خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

شوالات من الليرة والدولار على طريق درعا – دمشق وآلاف الدولارات في حلب

ضبطت الجمارك مبلغ مئة ألف دولار و170 مليون ليرة لعصابة تتاجر بالعملات بقصد التصريف والتداول في حلب، بالتوازي مع ضبط 3 شوالات من الأموال السورية على طريق درعا – دمشق.

وكشف النقيب تمام سليمان من الضابطة الجمركية بحلب لجريدة “الوطن” المحلية عن ضبط مجموعة من الأشخاص ضمن مركبتين بحوزتهما 110 آلاف دولار وأكثر من 170 مليون ليرة. وبعد التحقيقات تبين أن الهدف من وجود هذه الأموال معهم كان بقصد تصريف العملة وتداول العملات الأجنبية بطرق غير قانونية وأنه تمت مصادرتها وتسليمها لمصرف سوريا المركزي عبر إدارة الأمن الجنائي والجهات القضائية المختصة.

وفي درعا، بين ضابط في الجمارك أنه تم ضبط 3 شوالات من الأموال السورية على طريق درعا – دمشق، كانت تتجه لمحافظة درعا. تم توقيف الأشخاص اللذين كانت بحوزتهم الأموال حتى استكمال التحقيقات ولتبين بعد ذلك أنها تعود لإحدى شركات الصرافة المرخص لها العمل في السوق المحلية وحصل تأخير في نقلها بسبب بعض الظروف العامة في المحافظة. تم التحقق من البيانات والمستندات التي تم إرفاقها حول القضية ومنها إشعار من مصرف سوريا المركزي يثبت تسليم الأموال لشركة الحوالات بقصد إيصالها لفروع ومكاتب هذه الشركة وتسليمها لأصحابها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *