خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
تكنولوجيا | خبر عاجل | نيوز

صاروخ صيني ضائع في الفضاء ومتجه نحو الأرض، فهل يسقط فوق سورية؟

أكد رئيس الجمعية الفلكية السورية د. محمد العصيري أن الصاروخ الصيني الذي فُقد التحكم به من قبل وكالة الفضاء الصينية تحول إلى جرم تائه بعد دخول الغلاف الجوي عند حوالي العاشرة مساء أمس.

وقال العصيري بأنه سيعبر، ولكن لن يسقط فوق سورية. والمتوقع أن يسقط – أو يتم إسقاطه – فوق المحيط الهندي أو الهادي أو عند الشواطئ الأمريكية. وهذا الأمر يتحدد بدقة يوم الجمعة القادم، حيث يتسارع سقوط الصاروخ في مدار لولبي متساقط باتجاه الأرض منذ لحظة فقدان التحكم به.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *