خبر عاجل
نور علي: لم أتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية الكرامة يصل إلى نهائي دوري كرة السلة على حساب النواعير وفاة وجرح ثلاثة أطفال… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: الحادث ناجم عن انفجار جسم غريب بنهر العاصي معاناة انقطاع المياه مستمرة… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: مقترح لاستئجار صهاريج خاصة لنقلها مجاناً حريق في الأراضي الزراعية بقرى في ريف حمص الشرقي… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: تضرّر 4 آلاف دونم أغلبها من محصول الشعير التحول إلى الريّ الحديث مازال متواضعاً… مدير مشروع الري بزراعة اللاذقية لـ«غلوبال»: تسهيلات مشّجعة للمزارعين تعزيز عدد طلبات التعبئة من المازوت والبنزين… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: انخفاض بمدة انتظار رسالة البنزين عدسة غلوبال ترصد بلوغ الوحدة لنهائي دورة كرة السلة على حساب الجلاء محمود المواس يعلن رحيله عن نادي الشرطة العراقي هذا الصيف رئيس مجلس الوزراء يصل مع الوفد السوري للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

صباح الجزائري تخطف الأبصار في أول ظهور لها في “للموت”

لم تكن إطلالة صباح الجزائري بمسلسل “للموت” إطلالة عابرة، ولم تمر مرور الكرام فتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عقب ظهور المشهد الأول لها بالعمل .

وعلى مايبدو أن إطلالة الست “نجاح” مهدت لقوة شخصيتها وتأثيرها القوي على شخصيتي “ريم” و “سحر”.

وعلى طريقته، رحّب صاحب شركة “إيغل فيلمز” المنتج جمال سنان بالنجمة السورية وقال في تغريدة: ” أطلت النجمة القديرة صباح الجزائري في ختام الحلقة ١١ من “للموت” حضور لافت ومختلف وقيّم تشرفت بوجودك معنا بالعمل ست صباح”.

كما ووجهت بطلة العمل ماغي بو غصن رسالة للجزائري ، مرحبةً بمشاركتها في العمل.

وتساءلت بو غصن عن إمكانية مناداة الجزائري ب “ماما” ، فنشرت صورة جمعتهما، وعلّقت بالقول: “فيّي عيطلك ماما؟ ست صباح نورتي المسلسل..وجودك وحضورك إضافة كبيرة، أحداث كتيرة ناطرتكن.. واللعب التقيل بعد ما بلّش”.

كما وأعربت بو غصن عن سعادتها بالشبه بينها وبين الجزائري فغردت عبر تويتر: “كتير مبسوطة بالتعليقات اني شبهك، شبهوني بالقمر يلي ما
بيخف وهجه..بحبك من قلبي” .

يُذكر أن مسلسل “للموت” من بطولة ماغي بو غصن، محمد الأحمد، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *