خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت

صفعة باسم ياخور لـ أمل بوشوشة تتصدر الترند!

بعد عرض الحلقة الأولى من الأعمال الرمضانية، استطاع مسلسل “على صفيح ساخن” تصدر قائمة الأكثر رواجاً على تويتر، ليكون أول مسلسل سوري يتصدر التريند هذا الموسم من الحلقة الأولى.

لم تكن الحلقة فقط هي حديث الناس ، فتصدرت صفعة الفنان باسم ياخور” هلال” لشقيقته أمل بوشوشة “هند” الترند على توتير في الجزائر والسعودية.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن”، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، ومن بطولة سلوم حداد، باسم ياخور، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، وغيرهم .

وأنت هل كنت من المتابعين للعمل وما تقيمك له؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *