خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
ثقافة | جامعات | نيوز

طالب سوري يرفع اسم بلاده عالياً في الهند، كيف؟

طالب-سوري-يرفع-اسم-بلاده-عالياً-في-الهند-..-كيف.

عبر مسابقة وطنية للمناظرات والمناقشات التي تم تنظيمها عن طريق جامعة كريست الهندية التي شارك فيها العديد من الطلاب الأجانب والهنود إلا أن المرتبة الأولى كانت من نصيب ابن سورية الطالب يزن مهنا.

موضوع المسابقة التعليم “التعليم اونلاين حول العالم والمرأة الهندية في سوق العمل و التنمية المستدامة” وغيرها من الموضوعات التي تم مناقشتها وكانت المسابقة ضمن شروط معينة إذا كان لها وقت محدد للجواب على الأسئلة بالإضافة إلى كونها كانت مكونة من عدة جولات.

المناظرة الأخيرة من المسابقة استمرت قرابة الخمس ساعات تحت إشراف محكم المناظرات الدولي الدكتور هارديك يودشي البروفيسور المختص في علم الأصوات والأدب ومهارات التواصل.

ورغم كل الصعوبات من تعلمه غير لغته الأم وغربته عن أهله إلا أنه كان يرفع اسم بلده عالياً، ليصبح الطلاب السوريون في الخارج مضرباً للمثل من حيث الذكاء و القدرات العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *