خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت

طريف صباح فخري يهاجم أخاه أنس: ” خود المال كلو وعطينا بابا”

نفى طريف فخري ابن صباح فخري كل ماقيل عنه وعن أخويه “محمد ” و”عمر” في برنامج “شو القصة” من قبل أخيهم أنس فخري، مؤكد على أن الخلاف بينهما لايتعلق بالمال والثروة نهائياً.

وأكد طريف أنه لم يكن يريد أن يتحدث عن أموره العائلية، لكن مجاهرة أنس بالموضوع على الإعلام دفعه لذلك، مبيناً أن خلافهم مع أنس يكمن في الطريقة الغير لائقة التي يُظهر أنس والدهم فيها ، مبيناً أنه وأخواته يتعرضون لسياسة الإقصاء من قبله.

ورداً على قول أنس أنها ظهوره هو جزء من العلاج لكونه معتاد على الوقوف على المسرح، قال أنه كان من الممكن أن يكون الظهور مدروساً بشكل يليق بتاريخ والدهم مثل تنظيم حفل خاص للأصدقاء والأهل.

وأضاف أنه لم يتمكن من التواصل مع والده منذ سنة، مطالباً بتدخل الدولة السورية من أجل رعاية صباح فخري لأنه ملك الشعب.

كما ونفى طريف نفياً قاطعاً ما ذكره أنس عن سوء حالة والده الصحية عندما كان تحت رعايته في عام 2019، مشيراً إلى أن والده كان سعيداً وبأحسن حالاته.

وختم حديثه برسالة وجهها لأخيه أنس “خود المال كلو وعطينا بابا”.

فهل أنت مع تصدير الأزمات العائلية للإعلام؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *