خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

طلال مارديني يتحدث عن لقائه بمحمد رمضان

أعلن الفنان طلال مارديني عن تحضيره لعملين على صعيد الكتابة وهما “الآغاوات” الذي يكتبه منذ ثلاث سنوات بالإضافة إلى مسلسل “روز” .

وكشف مارديني عن الصعوبات التي يواجهها الكتّاب، مشيراً إلى الجهد الكبير الذي يبذله والوقت الطويل الذي يستغرقه في كتابة مشهداً في بعض الأحيان.

ولفت طلال إلى أن الكاتب ينزعج من تغيير المشاهد التي يكتبها عند تصويرها من قبل الممثل، فعلق: ” لا يمكن أن تتخيل السهر والتعب الذي يقضيه الكاتب على مشهد ليأتي ممثل ويقول ليس له قيمة ولا داعي”.

وتابع بأن وجهات النظر بين الممثل والكاتب تتفق أحياناً وتختلف أحياناً أخرة، راوياً ماحدث معه في مسلسل “رجال العز” مع الفنان رشيد عساف.

فروى مارديني الجدل الذي حصل بينه وبين عساف بعد تغييره لمشهد في العمل وسط محاولات مارديني لإقناعه بوجهة نظره إلا أنها كل محاولاته باءت بالفشل، فرفض عساف أداء المشهد إلا بالطريقة التي يراها مناسبة، قائلاً لمارديني: “حبيبي روح كمل شغلك”.

وأعرب طلال عن حبه الشديد للفنان المصري محمد رمضان، الذي يعتبره معشوقه الفني الأول على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه اجتمع به في أحد المهرجانات وكان من المقرر أن يحضرا لعمل سوياً.

وقال مارديني في لقائه مع برنامج “MBC Trending” : “التقينا بمهرجان وشاف الناس عم تسلم عليي، ناداني وقلي أنت بتشتغل أيه؟، خبرتو اني ممثل سوري، قلي أنت هايل من ملامحك، وأخد رقمي وقلي عاوز نعمل حاجة مع بعض”.

وأضاف :”لما طلب الرقم صرت ارجف وانا عم اعطيه اياه من الفرحة”.
وختم مارديني: “لكن إلى الآن لم يتواصل معي”.

ولم يسلم طلال من الانتقادات بعد هذا اللقاء، فأعرب الجمهور عن استغرابهم لظهوره في المقابلات التلفزيونية قبل مضي أقل من شهر على وفاة والدته، كما واجه انتقادات لطريقة حديثه عن الفنان رشيد عساف، ومدحه المبالغ فيه لمحمد رمضان

وأنت مارأيك ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

36 − 28 =