خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
آرت

طلال مارديني يتحدث عن لقائه بمحمد رمضان

أعلن الفنان طلال مارديني عن تحضيره لعملين على صعيد الكتابة وهما “الآغاوات” الذي يكتبه منذ ثلاث سنوات بالإضافة إلى مسلسل “روز” .

وكشف مارديني عن الصعوبات التي يواجهها الكتّاب، مشيراً إلى الجهد الكبير الذي يبذله والوقت الطويل الذي يستغرقه في كتابة مشهداً في بعض الأحيان.

ولفت طلال إلى أن الكاتب ينزعج من تغيير المشاهد التي يكتبها عند تصويرها من قبل الممثل، فعلق: ” لا يمكن أن تتخيل السهر والتعب الذي يقضيه الكاتب على مشهد ليأتي ممثل ويقول ليس له قيمة ولا داعي”.

وتابع بأن وجهات النظر بين الممثل والكاتب تتفق أحياناً وتختلف أحياناً أخرة، راوياً ماحدث معه في مسلسل “رجال العز” مع الفنان رشيد عساف.

فروى مارديني الجدل الذي حصل بينه وبين عساف بعد تغييره لمشهد في العمل وسط محاولات مارديني لإقناعه بوجهة نظره إلا أنها كل محاولاته باءت بالفشل، فرفض عساف أداء المشهد إلا بالطريقة التي يراها مناسبة، قائلاً لمارديني: “حبيبي روح كمل شغلك”.

وأعرب طلال عن حبه الشديد للفنان المصري محمد رمضان، الذي يعتبره معشوقه الفني الأول على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه اجتمع به في أحد المهرجانات وكان من المقرر أن يحضرا لعمل سوياً.

وقال مارديني في لقائه مع برنامج “MBC Trending” : “التقينا بمهرجان وشاف الناس عم تسلم عليي، ناداني وقلي أنت بتشتغل أيه؟، خبرتو اني ممثل سوري، قلي أنت هايل من ملامحك، وأخد رقمي وقلي عاوز نعمل حاجة مع بعض”.

وأضاف :”لما طلب الرقم صرت ارجف وانا عم اعطيه اياه من الفرحة”.
وختم مارديني: “لكن إلى الآن لم يتواصل معي”.

ولم يسلم طلال من الانتقادات بعد هذا اللقاء، فأعرب الجمهور عن استغرابهم لظهوره في المقابلات التلفزيونية قبل مضي أقل من شهر على وفاة والدته، كما واجه انتقادات لطريقة حديثه عن الفنان رشيد عساف، ومدحه المبالغ فيه لمحمد رمضان

وأنت مارأيك ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *