خبر عاجل
رغم التحذيرات وحادثة الموت السابقة غرق طفل آخر بقناة ري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: التيار قوي وغالباً جرفه إلى مسافة بعيدة أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة شكاوى من عدم التزام سائقي سرافيس  بالتعرفة… عضو مكتب تنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى وجاهزون للمتابعة بحضور ثلاثي سوري.. العهد يصل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الوعود الخطيرة قبل تعديل التسعيرة إلقاء القبض على سارق مستوصف الذيابية… معاون رئيس المنطقة الصحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: استرجعنا ألواح الطاقة الشمسية إلا أن نصفها لا يعمل مما أثر على توفير اللقاح أعمال خدمية لزيادة جمالية المدينة…مدير النظافة في مجلس مدينة درعالـ«غلوبال»: الحملة تستهدف المحاور الرئيسية والحدائق إصلاح الأدوات الكهربائية يحتاج لميزانية مالية مفتوحة… رئيس جمعية الكهرباء بالسويداء لـ«غلوبال»: لم يتم تحديد أسعار الإصلاحات عدسة غلوبال ترصد ردود الأفعال على عودة السومة لصفوف منتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
آرت

طلال مارديني يتحدث عن لقائه بمحمد رمضان

أعلن الفنان طلال مارديني عن تحضيره لعملين على صعيد الكتابة وهما “الآغاوات” الذي يكتبه منذ ثلاث سنوات بالإضافة إلى مسلسل “روز” .

وكشف مارديني عن الصعوبات التي يواجهها الكتّاب، مشيراً إلى الجهد الكبير الذي يبذله والوقت الطويل الذي يستغرقه في كتابة مشهداً في بعض الأحيان.

ولفت طلال إلى أن الكاتب ينزعج من تغيير المشاهد التي يكتبها عند تصويرها من قبل الممثل، فعلق: ” لا يمكن أن تتخيل السهر والتعب الذي يقضيه الكاتب على مشهد ليأتي ممثل ويقول ليس له قيمة ولا داعي”.

وتابع بأن وجهات النظر بين الممثل والكاتب تتفق أحياناً وتختلف أحياناً أخرة، راوياً ماحدث معه في مسلسل “رجال العز” مع الفنان رشيد عساف.

فروى مارديني الجدل الذي حصل بينه وبين عساف بعد تغييره لمشهد في العمل وسط محاولات مارديني لإقناعه بوجهة نظره إلا أنها كل محاولاته باءت بالفشل، فرفض عساف أداء المشهد إلا بالطريقة التي يراها مناسبة، قائلاً لمارديني: “حبيبي روح كمل شغلك”.

وأعرب طلال عن حبه الشديد للفنان المصري محمد رمضان، الذي يعتبره معشوقه الفني الأول على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه اجتمع به في أحد المهرجانات وكان من المقرر أن يحضرا لعمل سوياً.

وقال مارديني في لقائه مع برنامج “MBC Trending” : “التقينا بمهرجان وشاف الناس عم تسلم عليي، ناداني وقلي أنت بتشتغل أيه؟، خبرتو اني ممثل سوري، قلي أنت هايل من ملامحك، وأخد رقمي وقلي عاوز نعمل حاجة مع بعض”.

وأضاف :”لما طلب الرقم صرت ارجف وانا عم اعطيه اياه من الفرحة”.
وختم مارديني: “لكن إلى الآن لم يتواصل معي”.

ولم يسلم طلال من الانتقادات بعد هذا اللقاء، فأعرب الجمهور عن استغرابهم لظهوره في المقابلات التلفزيونية قبل مضي أقل من شهر على وفاة والدته، كما واجه انتقادات لطريقة حديثه عن الفنان رشيد عساف، ومدحه المبالغ فيه لمحمد رمضان

وأنت مارأيك ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *