خبر عاجل
انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء مغبرة… الحالة الجوية المتوقعة لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً
تاريخ اليوم
آرت

عابد فهد صديق ياسر العظمة في “السنونو”

كشف عابد فهد عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “السنونو” الذي انطلق تصويره قبل فترة قصيرة وهو من بطولة وتأليف ياسر العظمة، بينما تولى إخراجه المصري خيري بشارة.

وقال عابد لبرنامج ” Et بالعربي ” إنه سيحل كضيف شرف على المسلسل في حلقاته الأخيرة حيث سيؤدي شخصية صديق ” القبطان عوني ” الذي يؤدي شخصيته النجم ياسر العظمة.

ولفت عابد إلى أن أحداث العمل تدور على ظهر سفينة تجوب البحار وتتوقف بمحطات وأماكن معينة ليدخلها ركاب جدد وحكاية جديدة، موضحاً أن الصداقة بين الثنائي ستكون مؤثرة، وسيلتقيان مجدداً بعد غياب عشرين عاماً.

يذكر أن العظمة عاد لجمهوره الخريف الماضي عبر برنامج “مع ياسر العظمة” من خلال صفحاته على السوشال ميديا، ليتوقف عن بثه لانشغاله بهذا المشروع الذي سيعيده للدراما بعد ٨ سنوات من الغياب.

فهل تتوقع أن يتفوق “السنونو” ع “حكايا المرايا” ؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *