خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت

عابد فهد صديق ياسر العظمة في “السنونو”

كشف عابد فهد عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “السنونو” الذي انطلق تصويره قبل فترة قصيرة وهو من بطولة وتأليف ياسر العظمة، بينما تولى إخراجه المصري خيري بشارة.

وقال عابد لبرنامج ” Et بالعربي ” إنه سيحل كضيف شرف على المسلسل في حلقاته الأخيرة حيث سيؤدي شخصية صديق ” القبطان عوني ” الذي يؤدي شخصيته النجم ياسر العظمة.

ولفت عابد إلى أن أحداث العمل تدور على ظهر سفينة تجوب البحار وتتوقف بمحطات وأماكن معينة ليدخلها ركاب جدد وحكاية جديدة، موضحاً أن الصداقة بين الثنائي ستكون مؤثرة، وسيلتقيان مجدداً بعد غياب عشرين عاماً.

يذكر أن العظمة عاد لجمهوره الخريف الماضي عبر برنامج “مع ياسر العظمة” من خلال صفحاته على السوشال ميديا، ليتوقف عن بثه لانشغاله بهذا المشروع الذي سيعيده للدراما بعد ٨ سنوات من الغياب.

فهل تتوقع أن يتفوق “السنونو” ع “حكايا المرايا” ؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *