خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

عابد فهد يستذكر حاتم علي عند تصوير مسلسل كان المفروض أن يخرجه

كشف الممثل عابد فهد عن انشغاله حالياً بتصوير مسلسل “سنوات الحب والرحيل” الذي كان يحمل سابقاً اسم “سفربلك” في القاهرة، من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج الليث حجو وإنتاج مجموعة mbc.

ويؤدي عابد في المسلسل الذي يجري تصويره حالياً شخصية “جمال باشا السفاح “.

وبتصريح صحفي أشار فهد أن هذا المسلسل كان في الأساس مشروع المخرج الراحل حاتم علي، مؤكداً أن روحه تخيّم على المشاركين في العمل خلال التصوير وغيابه ترك فراغاً كبيراً.

وأضاف : “حاتم علي له أسلوبه الخاص في الإخراج، ورؤية خاصة وهناك دائما عمق في عمله، وكان معروفاً بمدى سرعته في الإنجاز ومتمكناً من أدوات العمل.

يذكر أن الراحل كان يقوم قبل وفاته بالتحضيرات الأخيرة للانطلاق بتصويره، وكان يتقاسم دفته مع المخرج الليث حجو قبل أن يفارق الحياة ويتولى الليث إخراج العمل منفرداً.

ويتناول العمل فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني آنذاك لكل من هم في عمر الخدمة وفي كامل المناطق، ولن تغيب عن العمل التفاصيل الرومانسية حيث سيتناول حياة أربعة شبان هم أبطال العمل وهم الفنان السعودي عبد الرحمن اليماني، والسوري أنس طيارة واللبنانيان وسام فارس وبيو شيحان.

كما ز يطل عابد فهد في المسلسل الرمضاني “350 غراماً” بشخصية “نوح” بمشاركة نخبة من الممثلين من بينهم سلوم حداد وكارين رزق الله.

فهل ستكون من متابعي العمل؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *