خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

عبد الرزاق بستاني يتألق مع ناديه الوثبة ويساهم بالحصول على الصدارة

يعتبر المهاجم عبد الرزاق بستاني أحد أهم الأسماء الّتي أثبتت تألقها مع متصدر الدوري السوري حالياً الوثبة، وأصبح ورقةً أساسية بحسابات المدرب عمار الشمالي.

وقد شارك البستاني هذا الموسم بسبع مباريات كأساسي ومباريات أخرى كبديلٍ، وقد تمكّن من تسجيل ست أهداف لفريقه والمساهمة في جلب نقاط هامّة للوثبة.

وبذلك يتشارك مع زميله صبحي شوفان صدارة هدّافي الفرسان لهذا الموسم 2021/2020.

ويبلغ عبد الرزاق من العمر “23” عاماً وينشط كرأس حربة.

وكان ضمن صفوف منتخبنا الوطني الأولمبي، ولكن لم ينجح في الحصول على أيّ دقيقة بمباراة رسمية لمنتخبنا في التصفيات الآسيوية الأخيرة، وذلك برؤية فنيّة من المدرب السابق رأفت محمد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *