خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

عبد الرزاق محمد يتحدث لـ “غلوبال سبورت” عن حظوظ تشرين في آسيا وعن المدرب نبيل معلول

أكد اللاعب عبد الرزاق محمد لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ نادي تشرين لن يكون فريقاً سهل المُنال في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف: “نحن نملك الكثير لنكون فريقاً صعباً لا يطمح للمشاركة فقط، ولهذه البطولة وضع خاص ولذلك علينا تقديم كل ما بوسعنا وأن نكون بروح وقتالية واحدة”.

وتابع: “الواقعية مطلوبة ليست المهمة سلهة، فحظوظنا ليست قوية ولكن سنجعلها قوية”.

وأكمل: “كانت الاستعدادات على قدم وساق، وخاصة أن هذا الظهور سيكون الأول لتشرين آسيوياً، مما يجعل المسؤولية أكبر لتحقيق نتائج تُليق باسم نادينا وتُفرح جماهيرنا”.

وعن المنافسين قال اللاعب عبد الرزاق: ” هم ذو تاريخ عريق ولهم صولاتهم وجولاتهم في البطولة، ولكن أعتقد أن خبرة المدرب ماهر البحري خارجياً ستساعد على إيقافهم”.

ولفت إلى أن التتويج بلقب الدوري مرتين قد زرع فيهم ثقافة البطولات، وهذا ينعكس إيجابياً بالمشاركة باسم بطل سوريا.

وفي حديثه عن عدم تلقي الفرصة بالظهور مع منتخب سوريا، قال: “احترم قرار المدرب وهذا واجب عليّ كوني لاعب دولي، وهو يرى أشياء لا يمكن لـ اللاعب رؤيتها”.

وواصل: “المعلول من أفضل المدربين عربياً، ويفعل كل ما بوسعه لنجاح منتخبنا ولإفراح الجماهير.

وتحدث اللاعب بأنّ المنتخب الأول يسير بشكل جيد بناءً على خطة مدروسة بشكل صحيح، ويحتاج لعمل أكبر حتى يتطور الأداء لأعلى مستوى.

وعبّر عن تفائله بحصد العلامة الكاملة فيما تبقى من مباريات التصفيات بالدور الحالي، مؤكداً بأنّه لن يدخر بأي نقطة عرق من أجل نجاح الفريق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *