خبر عاجل
نور علي: لم أتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية الكرامة يصل إلى نهائي دوري كرة السلة على حساب النواعير وفاة وجرح ثلاثة أطفال… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: الحادث ناجم عن انفجار جسم غريب بنهر العاصي معاناة انقطاع المياه مستمرة… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: مقترح لاستئجار صهاريج خاصة لنقلها مجاناً حريق في الأراضي الزراعية بقرى في ريف حمص الشرقي… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: تضرّر 4 آلاف دونم أغلبها من محصول الشعير التحول إلى الريّ الحديث مازال متواضعاً… مدير مشروع الري بزراعة اللاذقية لـ«غلوبال»: تسهيلات مشّجعة للمزارعين تعزيز عدد طلبات التعبئة من المازوت والبنزين… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: انخفاض بمدة انتظار رسالة البنزين عدسة غلوبال ترصد بلوغ الوحدة لنهائي دورة كرة السلة على حساب الجلاء محمود المواس يعلن رحيله عن نادي الشرطة العراقي هذا الصيف رئيس مجلس الوزراء يصل مع الوفد السوري للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

عبد الرزاق محمد يتحدث لـ “غلوبال سبورت” عن حظوظ تشرين في آسيا وعن المدرب نبيل معلول

أكد اللاعب عبد الرزاق محمد لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ نادي تشرين لن يكون فريقاً سهل المُنال في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف: “نحن نملك الكثير لنكون فريقاً صعباً لا يطمح للمشاركة فقط، ولهذه البطولة وضع خاص ولذلك علينا تقديم كل ما بوسعنا وأن نكون بروح وقتالية واحدة”.

وتابع: “الواقعية مطلوبة ليست المهمة سلهة، فحظوظنا ليست قوية ولكن سنجعلها قوية”.

وأكمل: “كانت الاستعدادات على قدم وساق، وخاصة أن هذا الظهور سيكون الأول لتشرين آسيوياً، مما يجعل المسؤولية أكبر لتحقيق نتائج تُليق باسم نادينا وتُفرح جماهيرنا”.

وعن المنافسين قال اللاعب عبد الرزاق: ” هم ذو تاريخ عريق ولهم صولاتهم وجولاتهم في البطولة، ولكن أعتقد أن خبرة المدرب ماهر البحري خارجياً ستساعد على إيقافهم”.

ولفت إلى أن التتويج بلقب الدوري مرتين قد زرع فيهم ثقافة البطولات، وهذا ينعكس إيجابياً بالمشاركة باسم بطل سوريا.

وفي حديثه عن عدم تلقي الفرصة بالظهور مع منتخب سوريا، قال: “احترم قرار المدرب وهذا واجب عليّ كوني لاعب دولي، وهو يرى أشياء لا يمكن لـ اللاعب رؤيتها”.

وواصل: “المعلول من أفضل المدربين عربياً، ويفعل كل ما بوسعه لنجاح منتخبنا ولإفراح الجماهير.

وتحدث اللاعب بأنّ المنتخب الأول يسير بشكل جيد بناءً على خطة مدروسة بشكل صحيح، ويحتاج لعمل أكبر حتى يتطور الأداء لأعلى مستوى.

وعبّر عن تفائله بحصد العلامة الكاملة فيما تبقى من مباريات التصفيات بالدور الحالي، مؤكداً بأنّه لن يدخر بأي نقطة عرق من أجل نجاح الفريق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *