خبر عاجل
إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء “فزعة”مياه الطيبة تتجاوز 1.5 مليار ليرة… رئيسة مجلس البلدة لـ«غلوبال»: ثلاث آبار جديدة ستحقق وفراً مائياً جيداً تدشين نفق المواساة السبت القادم… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحركة السطحية بدأت وتضاعف التكاليف نتيجة طبيعية لتذبذب الأسعار الجلاء يحسم أول مواجهات سلسلة الفاينل 6 على حساب الجيش تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما! رغم سلبياته الراهنة الدفع الإلكتروني لا مفرّ منه… خبير اتصالات لـ«غلوبال»: صورة حضارية للخدمات ويساهم في ترسيخ الحكومة الإلكترونية والاقتصاد المعرفي
تاريخ اليوم
آرت

عدنان أبو الشامات يثير الجدل مجدداً في منشور على الفيسبوك

عدنان أبو الشامات يثير الجدل مجدداً في منشور على الفيسبوك

تعرض الفنان عدنان أبو الشامات لموجة من الانتقادات بعد منشور له عبر صفحته على “فيسبوك” طالب فيه متابعيه مساعدته بالبحث عن سيارة للإيجار .
وتلقى أبو الشامات العديد من التعليقات المسيئة بحقه مؤكدين أنه يمتلك سيارة خاصة، أو على الأقل يمتلك المال لشراء سيارة ، مضيفين أن منشوره ماهو إلا للاستعراض.

بينما علق أحد متابعيه على طلبه بكلمات قاسية قائلاً:” أفقر فنان سوري وربما بالوطن العربي فقير الشهرة والمال، بشو غني بدي أعرف”.

لتدافع الفنانة سهر أبو شروف عن عدنان بتعليقاً لها قالت فيه : ” تعليقك يلي مالو ضرورة شو خصو بالمنشور بما أنك غني النفس والذكاء وكل شي ، إذا ماعندك سيارة تاجره ياها يامليونير فبلاه تعليقك”.

أبو الشامات لم يحذف تعليق الشاب بل قام أيضاً بالرد عليه بطريقة دبلوماسية معلقاً: “أنا بغنى لما بتعرف على مخلوقات متلك، يعني مو كل يوم ، ووين ماكان بيشوف الواحد هيك شوفات وببلاش”.

يذكر أن أبو الشامات عادة ما يثير الجدل بمنشوراته على الفيس بوك أو تصريحاته الإعلامية، وكانت آخرها استغرابه من ازدياد عدد المحجبات في سوريا، متفاجئاً بالدوافع الاجتماعية التي حصلت في سوريا بعد الثمانينات التي أدت لازياد هذه النسب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *