خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
آرت

عدنان أبو الشامات يثير الجدل مجدداً في منشور على الفيسبوك

عدنان أبو الشامات يثير الجدل مجدداً في منشور على الفيسبوك

تعرض الفنان عدنان أبو الشامات لموجة من الانتقادات بعد منشور له عبر صفحته على “فيسبوك” طالب فيه متابعيه مساعدته بالبحث عن سيارة للإيجار .
وتلقى أبو الشامات العديد من التعليقات المسيئة بحقه مؤكدين أنه يمتلك سيارة خاصة، أو على الأقل يمتلك المال لشراء سيارة ، مضيفين أن منشوره ماهو إلا للاستعراض.

بينما علق أحد متابعيه على طلبه بكلمات قاسية قائلاً:” أفقر فنان سوري وربما بالوطن العربي فقير الشهرة والمال، بشو غني بدي أعرف”.

لتدافع الفنانة سهر أبو شروف عن عدنان بتعليقاً لها قالت فيه : ” تعليقك يلي مالو ضرورة شو خصو بالمنشور بما أنك غني النفس والذكاء وكل شي ، إذا ماعندك سيارة تاجره ياها يامليونير فبلاه تعليقك”.

أبو الشامات لم يحذف تعليق الشاب بل قام أيضاً بالرد عليه بطريقة دبلوماسية معلقاً: “أنا بغنى لما بتعرف على مخلوقات متلك، يعني مو كل يوم ، ووين ماكان بيشوف الواحد هيك شوفات وببلاش”.

يذكر أن أبو الشامات عادة ما يثير الجدل بمنشوراته على الفيس بوك أو تصريحاته الإعلامية، وكانت آخرها استغرابه من ازدياد عدد المحجبات في سوريا، متفاجئاً بالدوافع الاجتماعية التي حصلت في سوريا بعد الثمانينات التي أدت لازياد هذه النسب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *