خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

عدنان أبو الشامات يثير الجدل مجدداً في منشور على الفيسبوك

عدنان أبو الشامات يثير الجدل مجدداً في منشور على الفيسبوك

تعرض الفنان عدنان أبو الشامات لموجة من الانتقادات بعد منشور له عبر صفحته على “فيسبوك” طالب فيه متابعيه مساعدته بالبحث عن سيارة للإيجار .
وتلقى أبو الشامات العديد من التعليقات المسيئة بحقه مؤكدين أنه يمتلك سيارة خاصة، أو على الأقل يمتلك المال لشراء سيارة ، مضيفين أن منشوره ماهو إلا للاستعراض.

بينما علق أحد متابعيه على طلبه بكلمات قاسية قائلاً:” أفقر فنان سوري وربما بالوطن العربي فقير الشهرة والمال، بشو غني بدي أعرف”.

لتدافع الفنانة سهر أبو شروف عن عدنان بتعليقاً لها قالت فيه : ” تعليقك يلي مالو ضرورة شو خصو بالمنشور بما أنك غني النفس والذكاء وكل شي ، إذا ماعندك سيارة تاجره ياها يامليونير فبلاه تعليقك”.

أبو الشامات لم يحذف تعليق الشاب بل قام أيضاً بالرد عليه بطريقة دبلوماسية معلقاً: “أنا بغنى لما بتعرف على مخلوقات متلك، يعني مو كل يوم ، ووين ماكان بيشوف الواحد هيك شوفات وببلاش”.

يذكر أن أبو الشامات عادة ما يثير الجدل بمنشوراته على الفيس بوك أو تصريحاته الإعلامية، وكانت آخرها استغرابه من ازدياد عدد المحجبات في سوريا، متفاجئاً بالدوافع الاجتماعية التي حصلت في سوريا بعد الثمانينات التي أدت لازياد هذه النسب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

71 − 62 =