خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

عدوان اميركي على شرق سوريا

شنت القوات الأميركية عدوانا بغارات جوية فجر اليوم الجمعة استهدف مناطق عند الحدود السورية العراقية.

وقال وزير الدفاع الاميركي لويد أوستن أنه نصح بتنفيذ الغارات على شرقي سوريا، مدعيا ان الهجوم استهدف فصائل تابعة لمحور المقاومة، قامت باستهداف قوات اميركية.

من جانبه قال نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الاتحاد الروسي أن العدوان الأميركي على سورية غير قانوني، فهو قصف أراضي دولة ذات سيادة، مؤكدا أنه قد يؤدي إلى تصعيد الأوضاع في المنطقة بأسرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *