خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

عساف خليفة يتحدث لغلوبال سبورت عن الدوري السوري

عساف خليفة يتحدث لغلوبال سبورت عن الدوري السوري

أوضح المدرب عساف خليفة لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن نادي تشرين يلعب دائماً بهدف الفوز لا شيء آخر، وأضاف في حديث خاص: “بخبرة لاعبيه وإمكانياتهم العالية تمكّن تشرين من تحقيق الانتصارات، وفوزه الأخير الصعب على الوثبة دليل على شعور لاعبيه بالمسؤولية والتركيز”.

وأكمل: “البدلاء عند البحارة دائماً عند الموعد لمساندة زملائهم، وهذا بعكس البدلاء عند باقي الفرق”.

وقال في حديثه عن نادي الجيش: “مكانه الطبيعي بين الأربعة الكبار وهو يتربص بأي نزيف نقطي لتشرين ليقترب من الصدارة”.

وواصل: “من الصعب هذا الموسم أن يحزر الجيش اللقب، لأن معظم لاعبيه شباب وليس لديه شخصيه البطل على الأقل في الوقت الحالي”.

وكشف عساف بأن حطين هو الكابوس الحقيقي لتشرين، ويعتقد أن مباراة الحوت الأزرق مع الوحدة على أرضه ستحسم إما اللقب لتشرين أو اقتراب حطين والضغط أكثر عليه.

وتابع: “حطين مليء بالنجوم وهو ما يتمناه أي مدرب للعمل معهم، ونتائج الفريق طبيعية لوجود عقليه الفوز عند جميع اللاعبين”.

وأشار خليفة أن نادي الكرامة لم يدخل منافس على اللقب أبداً، ومدربه أحمد عزام صرّح للعلن عن اتفاقه مع الإداره على الوقوع في المركز الخامس أو السادس كحد أقصى.

وبأن الموسم القادم ستكون المنافسة الحقيقية على اللقب، وتصدر الكرامة للترتيب لفترات طويلة جاء من خلال تحضيره الجيد وهو الّذي بدأ قبل الفرق بفترة أطول.

ويذكر أن عساف خليفة لاعب دولي سابق ثمّ أصبح من أميز المدربين في سوريا وقاد مؤخراً نادي الفتوة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *