خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
سبورت

عساف خليفة يتحدث لغلوبال سبورت عن المرشحين للفوز بلقب الدوري السوري

عساف خليفة يتحدث لغلوبال سبورت عن المرشحين للفوز بلقب الدوري السوري

بيّن المدرب عساف خليفة لـ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن مستوى الدوري السوري قد أثرت عليه سوء أرضية الملاعب، ولذلك وقعتْ المفاجآت بتغلّب فرق مؤخرة الترتيب على فرق المقدمة.

وأضاف: “سوء الأرضية تسببت بغياب مستوى اللاعبين أصحاب المهارات العالية”.

وأوضح: “نادي حطين هو الأميز فنياً حيث يلعب بطريقة مفتوحة وهجومية بحتة، ولكن لا يمكن القول عن وجود فريق ضعيف فنياً لأن جميع المدربين عملوا بجهد كبير ولكن سوء الأرضية جعل مستوى الفرق في انخفاض”.

ويرى عساف بأن اللقب انحصر بين فرق (تشرين، الجيش، الكرامة) وبدرجة أقل حطين، بينما الوحدة نوعية لاعبيه لا تستطيع المنافسة على ثلاث جبهات ولذلك هدف البرتقالي هو المنافسة على البطولة الآسيوية.

وعن المهددين بالهبوط يعتقد الخليفة بأن (الساحل، الحرية) هما الأكثر تهديداً ثمّ الفتوة وذلك بسبب عدم الاستفادة من اللعب على أرضهم، وأما الحرجلة لديه لاعبين قادرين على خطف النقاط الحاسمة.

وكشف المدرب عساف خليفة لشبكة غلوبال الإعلامية عن وجود لاعبين أثبتوا حضورهم القوي وقادوا فرقهم لتحقيق نتائج إيجابية ومن أبرزهم اللاعب محمود البحر ثمّ (محمد المرمور، أحمد الأشقر، علي رمضان).

وأما اللاعبين الذين لم يقدموا المطلوب رغم إمكانياتهم الكبيرة هم: (عبد الرحمن بركات، حسين العويد، أنس بوطة، محمد عبادي).

ويذكر أن عساف خليفة لاعب دولي سابق ثمّ أصبح من أميز المدربين في سوريا وقاد مؤخراً نادي الفتوة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *