خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
سبورت

عساف خليفة يتحدث لغلوبال سبورت عن المرشحين للفوز بلقب الدوري السوري

عساف خليفة يتحدث لغلوبال سبورت عن المرشحين للفوز بلقب الدوري السوري

بيّن المدرب عساف خليفة لـ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن مستوى الدوري السوري قد أثرت عليه سوء أرضية الملاعب، ولذلك وقعتْ المفاجآت بتغلّب فرق مؤخرة الترتيب على فرق المقدمة.

وأضاف: “سوء الأرضية تسببت بغياب مستوى اللاعبين أصحاب المهارات العالية”.

وأوضح: “نادي حطين هو الأميز فنياً حيث يلعب بطريقة مفتوحة وهجومية بحتة، ولكن لا يمكن القول عن وجود فريق ضعيف فنياً لأن جميع المدربين عملوا بجهد كبير ولكن سوء الأرضية جعل مستوى الفرق في انخفاض”.

ويرى عساف بأن اللقب انحصر بين فرق (تشرين، الجيش، الكرامة) وبدرجة أقل حطين، بينما الوحدة نوعية لاعبيه لا تستطيع المنافسة على ثلاث جبهات ولذلك هدف البرتقالي هو المنافسة على البطولة الآسيوية.

وعن المهددين بالهبوط يعتقد الخليفة بأن (الساحل، الحرية) هما الأكثر تهديداً ثمّ الفتوة وذلك بسبب عدم الاستفادة من اللعب على أرضهم، وأما الحرجلة لديه لاعبين قادرين على خطف النقاط الحاسمة.

وكشف المدرب عساف خليفة لشبكة غلوبال الإعلامية عن وجود لاعبين أثبتوا حضورهم القوي وقادوا فرقهم لتحقيق نتائج إيجابية ومن أبرزهم اللاعب محمود البحر ثمّ (محمد المرمور، أحمد الأشقر، علي رمضان).

وأما اللاعبين الذين لم يقدموا المطلوب رغم إمكانياتهم الكبيرة هم: (عبد الرحمن بركات، حسين العويد، أنس بوطة، محمد عبادي).

ويذكر أن عساف خليفة لاعب دولي سابق ثمّ أصبح من أميز المدربين في سوريا وقاد مؤخراً نادي الفتوة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

70 + = 80