خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

علاء الدالي يتألق في أول دقيقتين مع العربي الكويتي

في أول مشاركة رسمية للسوري علاء الدالي بقميص نادي العربي الكويتي قد تمكّن من التسجيل، حيث أحرز هدفين في المباراة التي انتصر فيها فريقه على الشباب بهدفين دور رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الكويتي.

وبهذا الانتصار اعتلى العرباوي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط.

وقد ظهر علاء الدالي في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى، واحتاج لدقيقتين فقط ليهزّ شباك المنافس حيث سجّل الهدف الأول في الدقيقة الثانية وسجّل الهدف الثاني له في الوقت بدل الضائع 90+، كما قدّم مستوى لافت طوال مراحل المباراة.

ويذكر أن الدالي انتقل مؤخراً لنادي العربي حيث وقع عقداً مع الفريق منذ أيام قادماً من صفوف نادي تشرين السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *