خبر عاجل
جدول مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري السوري الممتاز هبة نور عن خلافها مع نسرين طافش ”أنا محبوبة بس ماني محبوبة من المعقدات“ انفجار سيارة مفخخة في درعا الكشف عن الكادر المساعد للمدرب هيكتور كوبر تطبيقات ربحية على وسائل التواصل الاجتماعي تدغدغ أحلام السوريين بربح الملايين…مدير التواصل بالهيئة الناظمة للاتصالات لـ«غلوبال»: نصب واحتيال وأهدافها خبيثة من هو هيكتور كوبر مدرب منتخبنا الوطني الأول؟ سمر سامي تنسحب من ”كانون“ ولينا حوارنة تحل بديلة عنها تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً لمنتخبنا الوطني الأول شيخوخة ”الأخ“المواطن المبكرة..؟! وزير الاقتصاد: الإجراءات الحكومية الجديدة للحد من ارتفاع سعر الصرف والأسعار وتبسيط الإجراءات المالية والمصرفية
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

علا بدر تدخل القفص الذهبي

عقدت علا بدر اليوم قرانها على المصور التلفزيوني راكان حمودة، وذلك وفق ما أعلنه الأخير عبر حسابه على “فيسبوك” ووصفها “بالحب والأمل وشريكة الحياة”.

وأرفق راكان خبر الزواج بالآية الكريمة: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.

وتلقت علا وراكان التهنئة والمباركة من زملائهما بالوسط الفني متمنين لهما حياة زوجية سعيدة مليئة بالهناء.

كماو أعربت شقيقتها روعة ياسين عن سعادتها موجهة رسالة لعلا وزوجها: “ألف مبروك يا عمري الله يسعد قلبك ويهنيكي ويكرمك، ومبروك راكان صهرنا الغالي وحبيب قلبنا، نورت قلبنا وحياتنا يا حبيب القلب، الله يسعدكن ونفرح منكن، ويخليكن لبعض سند، مبروك مبروك مبروك”.

من غلوبال آرت ألف مبروك للعروسين❤

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

41 − = 34