خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

على خطى التربية … التعليم العالي تعلّق دوام الجامعات

أعلنت وزارة “التعليم العالي والبحث العلمي” اليوم تعليق الدوام في الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد لمدة أسبوعين اعتباراً من الاثنين 5 نيسان لغاية السبت 17 نيسان الجاري.

ورغم أن القرار جاء في فترة تقدّم طلاب التعليم المفتوح لامتحانات الفصل الأول، ودوام طلاب التعليم النظامي والموازي، فإن القرار لم يوضّح المواعيد الجديدة للامتحانات.

وجاءت خطوة وزارة التعليم العالي بعد قرارات أخذتها وزارة التربية صباح اليوم تتعلق بإنهاء دوام مرحلة التعليم الأساسي ورياض الأطفال، ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، فيما أعلنت وزارة الأوقاف أن قرار وزارة التربية بتعليق الدوام ينطبق على المدارس الشرعية ودور الأمان التابعة لـ”الأوقاف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *