خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

علي كريم يعلن عن ضجره من باب الحارة رغم مشاركته به

أعرب الفنان علي كريم عن أسفه وضجره من استمراره في العمل بمسلسل “باب الحارة”، مشيراً أن الوضع المادي هو الذي يجبره على ذلك.

وأكد كريم أن شخصيته “أبو النار” كان يحبها في أول جزأين, حيث كان يؤديها باستمتاع، وحاول أن يحذف من جميع الأجزاء الذي شارك بها بعضاً من مشاهدها العدوانية فيها.

ووصف كريم قصص باب الحارة بالافتراضية وأنها ليست بالقصص الحقيقية التي تحدث في حارات الشام،لأنها غير موثقة، مؤكداً أن هجوم حارة شامية على أخرى لم يسبق وأن حدث ذلك في الشام، مضيفاً أن تلك الأحداث خلقت عدوانية حتى لدى الأطفال.

وشدد كريم على أن “باب الحارة” عمل تجاري، ومطلوب بكثرة في الوطن العربي والخليج، لافتاً أنه يعتقد على أن المنتجين يتجهون لمثل هذه الأعمال بناءاً على إملاءات من محطات خليجية، وأن توجهات باب الحارة والأخص الجانب العدواني منها كان بناءاً على ذلك.

وأشار إلى أن أغلب المنتجين لا يدعمون عمل بهدف تصدير قضية،ولا حتى يعملون بالفن لأجل الفن، مبيناً أن هدفهم الأساسي هو ما ستعيده لهم الأعمال من أموال.

وبكلمة”حاج بقى” أعلن عن ضجره من استمرار تقديم أعمال البيئة الشامية .

يذكر أن الفنان علي كريم يجسد في عمل البيئة الشامية باب الحارة شخصية “أبو النار” على مدار أجزائه ال ١١.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *