خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عماد الأميري لـ “غلوبال سبورت”: “منتخبنا دخل بمعسكر بدمشق وسنسافر إلى لبنان قبل المباراة بثلاثة أيام”

بيّن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الأول عماد الأميري لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الفريق دخل بمعسكر محلي بدءاً من اليوم الثلاثاء “15” آذار الحالي وسيمتد إلى يوم “21” أو “22” من الشهر ذاته.

وسيضمّ منتخبنا خلال المعسكر ما يقارب نصف عدد لاعبي القائمة النهائية، بعد التحاق بعض المحترفين وقدومهم إلى دمشق ومن ذلك (محمود المواس، محمد عنز، عمرو جنيات، محمد الحلاق، محمود البحر).

وكشف الأميري بأنّ عدم سبب سفر منتخبنا باكراً إلى لبنان عائد لعدم توفر ملاعب تدريبية عشبية هناك وتحديداً في بيروت، ولذلك رغب الكادر الفني أن يكون الاستعداد بدمشق.

وتحدّث الإعلامي عماد: “فقد منتخبنا آماله بالمنافسة والتأهل، ولكن مباراتي لبنان والعراق لهما أهمية، والمدرب غسان معتوق يعمل على الجانب الذهني واستعادة الروح المعنوية، واللاعب الأجهز سيكون حاضراً في الملعب ولا يوجد أحد ضامن لمكانهِ”.

وأوضح الأميري بأنّ الكادر الإعلامي منفتح ومتعاون مع أيّ وسيلة إعلامية وفقاً لقوانين العمل الاحترافي، وبحسب متطلبات الإدارة والكادر الفني لمنتخبنا.

وعن المعدات والوسائل الّتي يملكها الكادر الإعلامي الخاص بمنتخبنا الأول؛ أجاب عماد: “المعدات جيدة نوعا ما، يتوفر عدد من الأشخاص ولدينا الأدوات من لابتوب وكاميرات“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *