خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عماد الأميري لـ “غلوبال سبورت”: “منتخبنا دخل بمعسكر بدمشق وسنسافر إلى لبنان قبل المباراة بثلاثة أيام”

بيّن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الأول عماد الأميري لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الفريق دخل بمعسكر محلي بدءاً من اليوم الثلاثاء “15” آذار الحالي وسيمتد إلى يوم “21” أو “22” من الشهر ذاته.

وسيضمّ منتخبنا خلال المعسكر ما يقارب نصف عدد لاعبي القائمة النهائية، بعد التحاق بعض المحترفين وقدومهم إلى دمشق ومن ذلك (محمود المواس، محمد عنز، عمرو جنيات، محمد الحلاق، محمود البحر).

وكشف الأميري بأنّ عدم سبب سفر منتخبنا باكراً إلى لبنان عائد لعدم توفر ملاعب تدريبية عشبية هناك وتحديداً في بيروت، ولذلك رغب الكادر الفني أن يكون الاستعداد بدمشق.

وتحدّث الإعلامي عماد: “فقد منتخبنا آماله بالمنافسة والتأهل، ولكن مباراتي لبنان والعراق لهما أهمية، والمدرب غسان معتوق يعمل على الجانب الذهني واستعادة الروح المعنوية، واللاعب الأجهز سيكون حاضراً في الملعب ولا يوجد أحد ضامن لمكانهِ”.

وأوضح الأميري بأنّ الكادر الإعلامي منفتح ومتعاون مع أيّ وسيلة إعلامية وفقاً لقوانين العمل الاحترافي، وبحسب متطلبات الإدارة والكادر الفني لمنتخبنا.

وعن المعدات والوسائل الّتي يملكها الكادر الإعلامي الخاص بمنتخبنا الأول؛ أجاب عماد: “المعدات جيدة نوعا ما، يتوفر عدد من الأشخاص ولدينا الأدوات من لابتوب وكاميرات“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *