خبر عاجل
أجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل
تاريخ اليوم
سبورت

عماد خانكان يتحدث لغلوبال سبورت ويهاجم الإتحاد ومدرب المنتخب

بيّن المدرب عماد خانكان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الظهور السيء لمنتخبنا الوطني أمام البحرين هو دليل عن عدم معرفة المدرب نبيل معلول باللاعبين.

وأضاف في حديث خاص: “المعلول غير مُلم بعناصره وبما لديهم من إمكانيات، وذلك لعدم إقامته في سوريا ومتابعته لهم عن طريق الجوال أو التلفاز”.

وتابع: “ظهر اللاعب تائهاً خلال المباراة ويبدو خائفاً وحذراً، وهذا عائد لقلة المعرفة والانسجام بينهُ وبين المدرب”.

وأكمل: “تحدّثنا مراراً عن ضرورة وجود المدرب في سوريا والعمل على زيادة التجمعات والمعسكرات المحلية، ولكنّ المعلول متواجد في تونس ويُحلّل بطولة الأندية الإفريقية ويدّعي معرفته الكافية باللاعبين”.

وأشار الخانكان إلى أنّ المدرب نبيل حقوقه المالية محفوظة وبإمكانه الحصول عليها، فليس من الصحيح أن يتم وضع ذلك كتبرير لعدم وجوده في دمشق.

وواصل: “مرّ من الزمن سنة وبضعة أشهر على وجود المعلول ولا نتائج عمل إلى الآن، وهو يميل للكلام أكثر من الأفعال، ويعمل على جذب عاطفة الجماهيره بكلامه”.

وأردف: “الشارع الرياضي غاضب وهذا أمر طبيعي بعد الأخطاء الكبيرة من المدرب والاتحاد الكروي، ويجب العمل لتلافي ذلك وعدم الوقوع في مطبات أخرى”.

وعبّر المدرب عماد لشبكة غلوبال الإعلامية عن استغرابه الشديد من سفر رئيس الاتحاد حاتم الغايب وأمين السر إبراهيم أبا زيد مع بعثة منتخبنا، مؤكداً أن هذه مهمة مدير الفريق فقط عبد القادر كردغلي.

وقال: “لماذا سافروا والمشاكل متراكمة في المسابقات المحلية ولو عملوا لأيام لن تنتهِ، للمرة الأولى أشاهد اتحاد دولة ما يلتحق بالبعثة”.

وختم: “الاتحاد الكروي أكبر من أن يلتقط الصور، ومكانهُ حيثُ مقرهِ في دمشق، والعمل على حلّ قضايا المنافسات”.

ويعتبر المدرب عماد خانكان من أفضل المدربين السوريين وقد قاد منتخباتنا الوطنية، كما قاد عدة فرق محلية وعربية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *