خبر عاجل
مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل ارتفاع أسعار الشرحات لزيادة الطلب عليها… مدير الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: إنتاج الدواجن مستقر والقادم سيكون إيجابياً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عماد خانكان يفتح النار على الإداريين: “حاج ضرب وطنيات على حساب المنتخب”

في حوار خاص مع شبكة غلوبال، قال المدرب عماد خانكان حول واقع منتخبنا الوطني الأول:

🔹تم صرف الكثير من الأموال على الفريق مؤخراً، مبالغ كبيرة دُفعت أكثر بأضعاف ما دفعه اتحاد كرة القدم السابق برئاسة حاتم الغايب، والذي أحيل للجنة التحقيق.

🔹أين تذهب الأموال المجمدة وأموال الرعاية وحقوق البث التلفزيوني والأموال التي تأتي من الدول الأخرى؟، ما مصير هذه الأموال؟

🔹فراس معلا وصلاح رمضان وعبد الرحمن الخطيب وموفق فتح الله همهم الحديث بالوطنية خلال خطابهم مع اللاعبين، وكأننا في معسكر عسكري لا رياضي، وذلك لكسب رضا المسؤولين واستمرارهم في مناصبهم.

🔹يجب فتح تحقيق مع فراس معلا وصلاح رمضان وعبد الرحمن الخطيب وموفق فتح الله حول الأموال المهدرة.

🔹عبد الرحمن الخطيب وموفق فتح الله لا يستحقان التواجد في مناصبهما، لأنهما ليسا من أهل اللعبة، لو كانا ناجحان كانا ناديا “الحرجلة والضمير” في دوري الدرجة الممتازة وليس في الدرجات الدنيا.

🔹لو تواجد أشخاص فنيين ومن أهل اللعبة، لما حدثت مشكلة محمود داهود وقبلها عمر السومة وغياب عمر خربين، وغيرها من المشاكل.

🔹هيكتور كوبر مدرب كبير وله تاريخه، لكنه تفاجأ وكان سعيداً من الطريقة التي استقبله بها الاتحاد “الحمل على الأكتاف” وتجديد العقد بعد نهائيات كأس آسيا، بدلاً عن فتح تساؤلاً حول مستوى الفريق وطريقة اللعب.

🔹الاحتفالات وحمل المدرب الأرجنتيني على الأكتاف كان هدفها أن يظهر فراس معلا واتحاد كرة القدم للمسؤولين أننا في الطريق الصحيح وأنهم يعملون بشكل جيد.

🔹يجب أن يتواجد أشخاص فنيين في كادر المنتخب وتوجيه الأسئلة لكوبر عن واقع الفريق وأسلوب اللعب.

🔹أنا مع قدوم المحترفين المغتربين، لكن الطريقة التي يتم تقديمهم فيها ظالمة لهم وللفريق، فكيف للاعب قادم من دولة أجنبية وبطريق سفر متعب للغاية ويصل قبل المباراة بيوم أو اثنين أن يعطي كل ما لديه خلال دقائق قليلة؟!

🔹يجب أن يكون اختيار المحترفين بناءً على الجودة والنقص في المراكز، وأن يتم ضمهم للفريق في التوقيت المناسب ومنحهم فرصة كافية.

🔹يمكننا الفوز على اليابان رغم صعوبة المهمة، لأن المنافس ضمن تأهله ومن المتوقع أن يلعب بلاعبين من الصف الثالث، وفي حال توفير حالة ذهنية جيدة بعيداً عن خطابات الإداريين وضرب الوطنيات.

🔹يجب الإقالة الفورية للاتحاد وإحالته للتحقيق في حال فشلنا بالتأهل، على العموم هو لم يقدم شيئاً لكرة القدم، لا ملاعب لا منشآت لا دوري لا تطوير لا دعم للحكام لا شيء على الإطلاق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *