خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عماد خانكان يفتح النار على الإداريين: “حاج ضرب وطنيات على حساب المنتخب”

في حوار خاص مع شبكة غلوبال، قال المدرب عماد خانكان حول واقع منتخبنا الوطني الأول:

🔹تم صرف الكثير من الأموال على الفريق مؤخراً، مبالغ كبيرة دُفعت أكثر بأضعاف ما دفعه اتحاد كرة القدم السابق برئاسة حاتم الغايب، والذي أحيل للجنة التحقيق.

🔹أين تذهب الأموال المجمدة وأموال الرعاية وحقوق البث التلفزيوني والأموال التي تأتي من الدول الأخرى؟، ما مصير هذه الأموال؟

🔹فراس معلا وصلاح رمضان وعبد الرحمن الخطيب وموفق فتح الله همهم الحديث بالوطنية خلال خطابهم مع اللاعبين، وكأننا في معسكر عسكري لا رياضي، وذلك لكسب رضا المسؤولين واستمرارهم في مناصبهم.

🔹يجب فتح تحقيق مع فراس معلا وصلاح رمضان وعبد الرحمن الخطيب وموفق فتح الله حول الأموال المهدرة.

🔹عبد الرحمن الخطيب وموفق فتح الله لا يستحقان التواجد في مناصبهما، لأنهما ليسا من أهل اللعبة، لو كانا ناجحان كانا ناديا “الحرجلة والضمير” في دوري الدرجة الممتازة وليس في الدرجات الدنيا.

🔹لو تواجد أشخاص فنيين ومن أهل اللعبة، لما حدثت مشكلة محمود داهود وقبلها عمر السومة وغياب عمر خربين، وغيرها من المشاكل.

🔹هيكتور كوبر مدرب كبير وله تاريخه، لكنه تفاجأ وكان سعيداً من الطريقة التي استقبله بها الاتحاد “الحمل على الأكتاف” وتجديد العقد بعد نهائيات كأس آسيا، بدلاً عن فتح تساؤلاً حول مستوى الفريق وطريقة اللعب.

🔹الاحتفالات وحمل المدرب الأرجنتيني على الأكتاف كان هدفها أن يظهر فراس معلا واتحاد كرة القدم للمسؤولين أننا في الطريق الصحيح وأنهم يعملون بشكل جيد.

🔹يجب أن يتواجد أشخاص فنيين في كادر المنتخب وتوجيه الأسئلة لكوبر عن واقع الفريق وأسلوب اللعب.

🔹أنا مع قدوم المحترفين المغتربين، لكن الطريقة التي يتم تقديمهم فيها ظالمة لهم وللفريق، فكيف للاعب قادم من دولة أجنبية وبطريق سفر متعب للغاية ويصل قبل المباراة بيوم أو اثنين أن يعطي كل ما لديه خلال دقائق قليلة؟!

🔹يجب أن يكون اختيار المحترفين بناءً على الجودة والنقص في المراكز، وأن يتم ضمهم للفريق في التوقيت المناسب ومنحهم فرصة كافية.

🔹يمكننا الفوز على اليابان رغم صعوبة المهمة، لأن المنافس ضمن تأهله ومن المتوقع أن يلعب بلاعبين من الصف الثالث، وفي حال توفير حالة ذهنية جيدة بعيداً عن خطابات الإداريين وضرب الوطنيات.

🔹يجب الإقالة الفورية للاتحاد وإحالته للتحقيق في حال فشلنا بالتأهل، على العموم هو لم يقدم شيئاً لكرة القدم، لا ملاعب لا منشآت لا دوري لا تطوير لا دعم للحكام لا شيء على الإطلاق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *