خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

عمر السومة يتلقى الانتقادات وماهر السيد يعرب عن تضامنه معه

تلقى اللاعب عمر السومة انتقادات كبيرة من جماهير نادي #الأهلي السعودي، عقب انخفاض مستواه في الآونة الأخيرة وتعثره بهزّ شباك الخصوم، بعد أن كان المحترف الأول والحاسم في الفريق.

ولم يحرز السومة سوى هدف وحيد من علامة الجزاء في آخر ست مباريات لعبها مع الأهلي، مع نسبة تسديدات خاطئة وخسارة الكرة “57” مرة.

وهذا ما دفع الجماهير الأهلاوية إلى انتقاد اللاعب والمطالب بالتعاقد مع مهاجم آخر.

ولكنّ الجماهير السورية عبّرت عن تضامنها مع السومة ورافضة تلك الانتقادات، كما أعرب نجم منتخبنا الوطني سابقاً ماهر السيد عن وقوفه مع مواطنه عمر، واصفاً هذه الهجمات بالغير محقة وواصفاً إياه بالأخ والصديق والنجم الّذي قدم الكثير لمنتخبنا ولنادي أهلي جدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *