خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

عمر السومة يتلقى الانتقادات وماهر السيد يعرب عن تضامنه معه

تلقى اللاعب عمر السومة انتقادات كبيرة من جماهير نادي #الأهلي السعودي، عقب انخفاض مستواه في الآونة الأخيرة وتعثره بهزّ شباك الخصوم، بعد أن كان المحترف الأول والحاسم في الفريق.

ولم يحرز السومة سوى هدف وحيد من علامة الجزاء في آخر ست مباريات لعبها مع الأهلي، مع نسبة تسديدات خاطئة وخسارة الكرة “57” مرة.

وهذا ما دفع الجماهير الأهلاوية إلى انتقاد اللاعب والمطالب بالتعاقد مع مهاجم آخر.

ولكنّ الجماهير السورية عبّرت عن تضامنها مع السومة ورافضة تلك الانتقادات، كما أعرب نجم منتخبنا الوطني سابقاً ماهر السيد عن وقوفه مع مواطنه عمر، واصفاً هذه الهجمات بالغير محقة وواصفاً إياه بالأخ والصديق والنجم الّذي قدم الكثير لمنتخبنا ولنادي أهلي جدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *