خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

عمر خريبين يطمح لتكرار إنجازه الشخصي عام 2017

صرّح اللاعب السوري عمر خريبين عن طموحه بتكرار إنجازه الشخصي حينما توّج بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا عام 2017، وجاء هذا التصريح بعد انتصار ناديه الوحدة الإماراتي على نظيره الزوراء العراقي وحسم التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

كما أكد خريبين على صعوبة المهمة في البطولة الآسيوية والواقعية المطلوبة بعدم قدرة نادي الوحدة بالمنافسة على اللقب، إلا أن عمر ورفاقه هدفهم الوصول لأبعد مكان ممكن في المسابقة.

وتضمّ مجموعة العنابي كل من: (الريان القطري، بيروزي الإيراني، جوا الهندي).

وقد سبق لعمر خريبين وأن ظفر بجائزة هدّاف بطولة دوري أبطال آسيا عام 2017 برصيد “10” أهداف.

برأيك هل قادر عمر خريبين على تكرار إنجازه الشخصي؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *