خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

غرفة تجارة وصناعة طرطوس تقيم غداً ندوة بعنوان: القوانين والتعليمات الناظمة للتعامل بالقطع الأجنبي

ذكر مازن حمّاد، رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس، أنه بناء على التساؤلات والاستفسارات التي تلقتها الغرفة في الفترة الماضية بخصوص القوانين الناظمة للتعامل بالدولار بشكل خاص والعملات الأجنبية بشكل عام، وعلى الشكاوى المتعلقة بالقرارات والتعليمات المتعلقة بهذا الموضوع وتطبيقها على أرض الواقع تقيم الغرفة الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم غد السبت في قاعة مجلس المحافظة وبرعاية المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس ندوة حوارية تحت عنوان: (القوانين والتعليمات الناظمة للتعامل بالقطع الأجنبي.. والمنتجات والخدمات البنكية في المصارف العامة والخاصة ).


مضيفاً أن هذه الندوة الحوارية تأتي من حرص المحافظ ومجلس إدارة الغرفة على مناقشة كل ماتقدم وغيره بكل شفافية مع الجهات المعنية، حيث يتحدث فيها يوسف ابراهيم مدير المصرف المركزي بطرطوس ويشاركه في الحوار والرد على التساؤلات السادة مديرو المصارف العامة والخاصة والجهات المختصة في جهاز قوى الأمن الداخلي والقضاء بالمحافظة.


وتوقع حمّاد أن يكون الحضور جيداً حيث تم إنهاء التحضيرات لإقامة الندوة ووجهت الدعوات من قبل الغرفة للفعاليات المصرفية والتجارية والصناعية والاقتصادية والبحرية، مؤكداً أنه سيتم الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كوفيد 19 خلال انعقادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *