خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

غسان مسعود يتغزل بجمال الأراضي السعودية

تغزل الفنان غسان مسعود بجمال الأراضي السعودية في مناطق العلا، تبوك ونيوم التي تنقل بينها خلال الشهور الماضية بهدف تصوير أجدد أعماله السينمائية “محارب الصحراء” للمخرج روبرت ويات، و”تشيللو” لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

و أشاد مسعود بجمال تلك المناطق واصفاً إياها بالأرض البكر والعذراء التي تصلح لإنجاز العديد من المشاريع السينمائية الكبرى على المستوى العالمي، داعياً المثقفين والفنانين العرب لدعمنن هذا المشروع.

وخلال حديثه لصحيفة اندبندنت العربية عن السينما كشف مسعود عن إصابته في الظهر أثناء تصويره فيلم “محارب الصحراء”، مبينا أن وضعه حالياً بخير حيث تلقى العلاج اللازم في مستشفى الملك سلمان العسكري.
ن
وخاض مسعود خلال لقاءه في غمار الدراما السورية التي يراها من حيث الشكل بدأت تلملم نفسها لتقف على قدميها من جديد، معتبراً أن العدد الكبير من الأعمال التي تصور اليوم دليل على صحة كلامه.

وطالب مسعود المنتجين المحليين ضرورة التعاطي بجدية أكثر مع عملية الإنتاج الدرامي، مفسراً أهمية ذلك لجذب أسماء هامة من نجوم ونجمات وكتاب ومخرجين، وذلك كي لا يقارنوا بين تجربتهم خارج سورية وداخلها، ويختاروا العمل خارجاً .

وعن مشاركاته الدرامية القادمة بين أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” يشبه أعمال ما قبل الحرب في خصوصيته قائلاً: “هذه الخصوصية كانت تستطيع الغوص في المجتمع، وتنبش ما في داخله من مشاكل، وتطرحها على الرأي العام”، وأكد أن العمل الذي يخرجه سيف سبيعي يطرح سؤالا وصفه بالخطير والصعب: “أين نحن كسوريين؟”

وحول مشاركته في بطولة مسلسل “البوابات السبع” بشخصية “الإله تموز”، أشار إلى أن العمل سيطرح أسرارا يخشى القول إنها قريبة من أسرار أهرامات مصر، مبيناً ترقب فريق العمل لأصداء الجزء الأول من العمل كي يكملوا تصوير أجزائه التالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *