خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

غسان معتوق قبل مباراة لبنان: هدفنا الفوز وإسعاد الجماهير وفي نفس الوقت الاستفادة من اللاعبين الشباب

أكد مدرب منتخبنا الوطني غسان معتوق أن الهدف من المباراة أمام لبنان يوم غد هو تحقيق نتيجة إيجابية بعد الظروف التي مر بها المنتخب في الفترة الماضية.

وقال معتوق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن المواجهة مع لبنان هي دربي ومهمة بالتأكيد والهدف منها تحسين الصورة العامة.

وفي الإجابة على سؤال شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت حول إشراك اللاعبين الشباب لمنحهم الفرصة أم التركيز أكثر على الفوز أجاب المعتوق: “بالتأكيد هدفنا الفوز وتحسين الصورة واسعاد الجماهير، وفي نفس الوقت سيتم الاستفادة من اللاعبين الشباب ويلعبوا بجانب لاعبي الخبرة”.

بدوره أكد لاعب منتخبنا محمد حلاق أن مباراة الغد هي لإرضاء واسعاد الجماهير بعد الظروف التي مربها المنتخب

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *