خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
سبورت

فارس أرناؤوط يتحدث لغلوبال سبورت عن المعلول واستعدادات المنتخب لمواجهة البحرين وإيران

بيّن اللاعب فارس أرناؤوط لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ المنتخب السوري يستعد بالشكل الجيد من أجل الظهور بمستوى عالي أمام البحرين وإيران.

وأضاف في حديث خاص: “نأمل بأن نكون عند حُسن ظنّ الجماهير بنا خلال المعسكر الحالي، وأن نغيّر من الصورة السابقة الّتي ظهرنا عليها بتحسين الأداء أكثر وتقديم الأفضل”.

وأشار الأرناؤوط إلى أن انتشار فيروس كورونا أثر كثيراً على الاستعدادات، ولكن على الرغم من ذلك فإنّ العمل والتحضير قائم.

وأكد بأنّ نبيل معلول مدرب كبير وإنجازاته وأرقامه تشهد لهُ، وهو قادر على تكرار الإنجاز بأن يصل مع منتخب سوريا لكأس العالم كما فعل سابقاً مع منتخب تونس.

وواصل: “منتخبنا الأول يضمّ مجموعة لاعبين بإمكانيات كبيرة، والجميع من لاعب ومدرب وكوادر نطمح لتحقيق الحلم بالتواجد في الدوحة 2022”.

وعبّر فارس عن سعادته الكبيرة بظهوره اللافت مع نادي المحرق البحريني وسرعة انسجامه بفترة قصيرة جداً، مؤكداً بأن سبب تألقه عائد للجهد الكبير والمثابرة خلال التمارين وتطبيق ما يطلبهُ مدرب الفريق.

وعن الدوري البحريني قال أرناؤوط: “أجواء مثالية هنا، دوري قوي يضمّ لاعبين محترفين أجانب ويملك منشآت وملاعب على أعلى مستوى”.

ولفت بأن وجود مواطنه عبد الرحمن بركات معهُ بذات الفريق هو دافع لهُ للتعاون مع زميله برفع اسم اللاعب السوري عالياً وخاصة بكونها التجربة الاحترافية الأولى لهما.

ويذكر أن فارس أرناؤوط قد انتقل لنادي المحرق البحريني في الميركاتو الشتوي الأخير قادماً من نادي حطين السوري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *