خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
آرت

فارس ياغي يرد على انتقاد عدنان أبو الشامات لعمل “عروس بيروت”

فارس ياغي يرد على انتقاد عدنان أبو الشامات لعمل "عروس بيروت"

رداً على مايتم نشره على أن ما رأيناه من انسجام في مسلسل عروس بيروت ليس حقيقياً ، وحول وجود خلافات بين أبطاله.

نفى فارس ياغي وجود أي خلاف أو قطيعة بينه وبين اللبناني جاد أبو علي، لكنه لفت إلى وجود تباين في وجهات النظر بينهما.

وأشاد ياغي بزميله مؤكداً أنه فنان مبدع و واثق من نفسه، مبيناً على أنه يغار منه ولكن بشكل إيجابي، فيشكل حافزاً له كونه يمتلك تفكيراً مميزاً.

وعلق ياغي على الانتقادات التي طالت العمل كونه استنساخاً عن المسلسل التركي “عروس اسطنبول” ، أشار أنهم ومنذ البداية صرح فريق العمل أن نص العمل مطابق للنسخة التركية، لكن باللغة عربية، وأنهم كفنانون أصروا على وضع روح وبصمة خاصة لشخصياتهم.

وحول الاستخفاف الذي طال مجهودهم بيّن ياغي أن ردود الفعل الإيجابية حيال العمل لا يمكن مقارنتها بتلك النسبة الصغيرة من المنتقدين.

ورداً على انتقاد الفنان عدنان أبو الشامات لمسلسل “عروس بيروت” ، بعدما وصف العمل ب”مدرسة في المبالغة بالتمثيل”، أعرب ياغي عن شكره له كون ذلك تصريحاً حقيقياً منه.

وأضاف أنه يحترم وجهة نظره بالعمل، مشيراً إلا أنه صاحب باع طويل في الوسط الفني فتجربته تحترم ويجب التعلم منها .

وختم حديثه بتشديده على أهمية التعلم من الانتقادات، وعدم مهاجمة المنتقد أو الوقوف في وجهه، بل استثمارها لتحقيق التطور والتميز.

وأنت مارأيك برد ياغي ؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 25 = 34