خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

فراس معلا: هناك إنزعاج حكومي بعد الخساراتين من إيران والبحرين

أوضح السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام بأن هناك اهتمام حكومي كبير بالمنتخب السوري وبعد الخساراتين من إيران والبحرين كان هناك إنزعاج حكومي.

وأكد: “يجب أن نجد حلاً سريعاً للمنتخب الأول وشعرت بأن كل هجمة للمنافس سيسجلون هدفاً في شباكنا”

وأضاف: “المنتخب مطالب بتحقيق تسع نقاط في الفترة القادمة”.

وأشار السيد فراس بأن عقد المدرب نبيل معلول لا يعلمه سوى رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة المنتجات الوطنية وناقشنا هذا الأمر مع الاتحاد.

وشدد معلا على ضرورة حل مشكلة اللاعب عمر خريبين في أسرع وقت.

فيما قال رئيس اتحاد الكرة حاتم الغايب: “المدرب تحدث بأن إذا لم نخطئ في مثل هذه المباريات كيف نكتشف الأخطاء ونعالجها، وطلب من اللاعبين أن يخطئوا وهو والاتحاد يتحملون النتيجة”.

وأكمل: “في أربع مباريات لعبنا بتشكيلات مختلفة”.

وواصل: “نسعى لبناء منتخب قوي وليس لإرضاء البعض”.

مشيراً الغايب بأنّ الآراء الفنية تجاه المنتخب الأول وكأنّها من أشخاص فنيين وخبراء بعالم الكرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *