خبر عاجل
صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي
تاريخ اليوم
سبورت

فراس معلا يهدد إتحادة كرة القدم ويتحدث عن خربين

فراس معلا يهدد إتحادة كرة القدم ويتحدث عن خربين

قال السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام في حديثه لبرنامج (ون غول) الذي يُبث على شاشة قناة الإخبارية: “إن لم يتأهل المنتخب السوري إلى مونديال قطر 2022 فعلى اتحاد الكرة أن يقدم استقالته”.

وأضاف: “لا يوجد خيار ثاني إلا التأهل للمونديال، وأعتقد بأن هذا الوقت المناسب لصنع ذلك، ومن أجل إسعاد جماهير البلد”.

وأكمل: “أي موضوع عن الكادر الفني للمنتخب الأول بقيادة نبيل معلول هو شأن خاص باتحاد الكرة، وأعتقد أن المباريات الودية لا تعكس ما يملكه الكادر التدريبي أو اللاعبين”.

وأكد معلا على ضرورة عودة عمر خريبين لصفوف المنتخب نظراً لأهميته وتأثيره، قائلاً: “خريبين قد أخطأ لكن لا يستحق الإعدام والحرمان”.

وكشف بأن منظمة الاتحاد الرياضي برفقة كافة المؤسسات الأخرى سوف تعمل على تسهيل أي أمر يخص لاعب مغترب بالخارج من أجل إصدار أوراقه.

وقال السيد فراس: “عودة الجماهير للحضور هو قرار معني به الفريق الحكومي، ونحن مع عودتهم فلا طعم للمباراة من دونهم”.

وعن حقوق بث مباريات الدوري السوري: “تم الاتفاق مع الشركة الراعية لنقل ثلاث مباريات على القنوات الرسمية الفضائية وتمت المصادقة على ذلك في العقد”.

وكشف فراس معلا بأنّه قد خاطب وزير الإعلام من أجل إنشاء قناة رياضية ولكن الأمر في غاية الصعوبة، حيث تكلفتها تصل لثلاثة مليارات سنوياً وبالتالي هي بحاجة إلى شركات راعية وداعمة لها.

ولفت معلا إلى أن جميع الملاعب بحاجة إلى استبدال أرضيتها، والبداية ستكون من ملعب خالد بن الوليد في حمص، ومع نهاية عام 2021 ستكون كل الملاعب مشابها لملعب الحمدانية في حلب.

وواصل: “ملعب العباسين يحتاج إلى حوالي تسعة مليارات لعودته إلى الخدمة، وقرار عودة النشاط الرياضي على ملاعب دير الزور ليس في يد الاتحاد الرياضي”.

وختم حديثه مُعبراً عن إعجابه الشديد بما يصنعه اتحاد كرة السلة، وبأنّه يستحق الثناء والإشادة والمعظم مقتنع به.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *