خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
سبورت

فراس معلا يهدد إتحادة كرة القدم ويتحدث عن خربين

فراس معلا يهدد إتحادة كرة القدم ويتحدث عن خربين

قال السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام في حديثه لبرنامج (ون غول) الذي يُبث على شاشة قناة الإخبارية: “إن لم يتأهل المنتخب السوري إلى مونديال قطر 2022 فعلى اتحاد الكرة أن يقدم استقالته”.

وأضاف: “لا يوجد خيار ثاني إلا التأهل للمونديال، وأعتقد بأن هذا الوقت المناسب لصنع ذلك، ومن أجل إسعاد جماهير البلد”.

وأكمل: “أي موضوع عن الكادر الفني للمنتخب الأول بقيادة نبيل معلول هو شأن خاص باتحاد الكرة، وأعتقد أن المباريات الودية لا تعكس ما يملكه الكادر التدريبي أو اللاعبين”.

وأكد معلا على ضرورة عودة عمر خريبين لصفوف المنتخب نظراً لأهميته وتأثيره، قائلاً: “خريبين قد أخطأ لكن لا يستحق الإعدام والحرمان”.

وكشف بأن منظمة الاتحاد الرياضي برفقة كافة المؤسسات الأخرى سوف تعمل على تسهيل أي أمر يخص لاعب مغترب بالخارج من أجل إصدار أوراقه.

وقال السيد فراس: “عودة الجماهير للحضور هو قرار معني به الفريق الحكومي، ونحن مع عودتهم فلا طعم للمباراة من دونهم”.

وعن حقوق بث مباريات الدوري السوري: “تم الاتفاق مع الشركة الراعية لنقل ثلاث مباريات على القنوات الرسمية الفضائية وتمت المصادقة على ذلك في العقد”.

وكشف فراس معلا بأنّه قد خاطب وزير الإعلام من أجل إنشاء قناة رياضية ولكن الأمر في غاية الصعوبة، حيث تكلفتها تصل لثلاثة مليارات سنوياً وبالتالي هي بحاجة إلى شركات راعية وداعمة لها.

ولفت معلا إلى أن جميع الملاعب بحاجة إلى استبدال أرضيتها، والبداية ستكون من ملعب خالد بن الوليد في حمص، ومع نهاية عام 2021 ستكون كل الملاعب مشابها لملعب الحمدانية في حلب.

وواصل: “ملعب العباسين يحتاج إلى حوالي تسعة مليارات لعودته إلى الخدمة، وقرار عودة النشاط الرياضي على ملاعب دير الزور ليس في يد الاتحاد الرياضي”.

وختم حديثه مُعبراً عن إعجابه الشديد بما يصنعه اتحاد كرة السلة، وبأنّه يستحق الثناء والإشادة والمعظم مقتنع به.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *