خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

فلول “داعش” تهاجم المدنيين بريف الرقة… مصدر طبي لـ«غلوبال»: 6 شهداء و10 مصابين حصيلة الهجوم

خاص المنطقة الشرقية – عطية العطية

استشهد وأصيب عدد من المدنيين بريف محافظة الرقة في كمين قامت به مجموعات من فلول تنظيم “داعش” الإرهابي، التي تتخذ من منطقة الـ55 مكان تموضع قوات الاحتلال الأمريكي نقاط انطلاق لهجماتها.

وأفاد مراسل «غلوبال» في المنطقة الشرقية أن مجموعة من مسلحي تنظيم “داعش” الارهابي قاموا باختطاف 6 من العاملين في جمع (الحجر الصوان) في قرية (الترب الصغير) 12 كم عن بلدة معدان جنوب شرقي محافظة الرقة المفتوحة على بادية تدمر بريف حمص.

وتابع المراسل: إن مسلحي “داعش” أطلقوا سراح خمسة من العاملين وتركوا واحداً منهم فقط وقاموا بإعدامه ميدانياً، ليتجمع المدنيون من سكان القرى المحيطة مع المفرج عنهم للبحث عن المسلحين والشاب المخطوف، ليجدوه جثة هامدة وعند نقلهم له انفجرت بهم، كونها قد تم تفخيخها من قبل مسلحي “داعش” الذين قاموا بإطلاق الرصاص العشوائي عليهم بغية قتل عدد أكبر من المدنيين.

وقال مصدر طبي في مستوصف الحمدانية بريف الرقة لـ«غلوبال»: إن انفجار الجثة المفخخة أسفر عن استشهاد 6 مدنيين وإصابة 10 بينهم حالتين حرجة حيث يتم تقديم العلاج اللازم لهم حالياً.

وتابع المصدر: الشهداء هم :حميد حميد المحمد، محمد حسن الموسى، علي حمود الخلف، محمد جاسم السيد وشقيقه أحمد جاسم السيد، ومحمد خلف الجرجيس.

مضيفاً: إن المصابين هم 10 أشخاص من بينهم الشابين اسماعيل الحناطة ومحمود مضحي الجرجيس إصابتهما بليغة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *