خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

فهد اليوسف ينضم إلى الشرطة العراقي المشارك بدوري أبطال آسيا

فهد اليوسف ينضم إلى الشرطة العراقي المشارك بدوري أبطال آسيا

أعلن نادي الشرطة العراقي عن ضمّ اللاعب السوري فهد اليوسف إلى صفوفه لتدعيم الفريق في المرحلة المقبلة، واستعداداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 واستكمال المنافسات المحلية في العراق.

وقد ارتبط مؤخراً اسم اليوسف بأندية قطرية وأردنية بعد نهاية عقده مع نادي الوحدات الأردني، إلا أنّهُ اختار الاحتراف مع نادي الشرطة.

ولم يسبق للسوري فهد وأن لعب في العراق بل ستكون تجربته الأولى هناك، بل احترف في الأردن وقطر ولعب لنادي حطين محلياً منذ فترة ليست بالطويلة.

ويذكر أن اليوسف يبلغ من العمر 33 عاماً وينشط في مركز الهجوم كلاعب جناح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

47 + = 57