خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

فهد اليوسف ينضم إلى الشرطة العراقي المشارك بدوري أبطال آسيا

فهد اليوسف ينضم إلى الشرطة العراقي المشارك بدوري أبطال آسيا

أعلن نادي الشرطة العراقي عن ضمّ اللاعب السوري فهد اليوسف إلى صفوفه لتدعيم الفريق في المرحلة المقبلة، واستعداداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 واستكمال المنافسات المحلية في العراق.

وقد ارتبط مؤخراً اسم اليوسف بأندية قطرية وأردنية بعد نهاية عقده مع نادي الوحدات الأردني، إلا أنّهُ اختار الاحتراف مع نادي الشرطة.

ولم يسبق للسوري فهد وأن لعب في العراق بل ستكون تجربته الأولى هناك، بل احترف في الأردن وقطر ولعب لنادي حطين محلياً منذ فترة ليست بالطويلة.

ويذكر أن اليوسف يبلغ من العمر 33 عاماً وينشط في مركز الهجوم كلاعب جناح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *