خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

فيصل المقداد في موسكو خلال أيام

كشف السفير السوري لدى روسيا، رياض حداد، أن وزير الخارجية، فيصل المقداد، سيزور روسيا أواخر هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل.

و قال السفير حداد لوكالة “سبوتنيك”: “التاريخ حتى الآن غير معروف، لأن الطائرة التي سيستقلها على الأغلب الأحد القادم”.

هذا وكان السفير الروسي لدى سورية، ألكسندر يفيموف، أعلن يوم 9 شباط / فبراير الجاري، أن حجم التبادل التجاري بين روسيا وسورية، في عام 2021، زاد ثلاث مرات مقارنة بعام 2020، مشيرا إلى أنه على المستوى الثنائي، تواصل روسيا مساعدة السوريين بعدة طرق في استعادة الاقتصاد، وضمان استقراره وكفاءته في مواجهة أشد الضغوط السياسية والاقتصادية من الخارج.

وتابع: “على الرغم من كل القيود الوبائية والعقوبات، يواصل الاقتصاد السوري تنفيذ مشاريع واسعة النطاق بمشاركة الشركات الروسية، بما في ذلك، تلك المتعلقة بتشغيل مرافق البنية التحتية الحيوية لهذا البلد”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *