خبر عاجل
استنزاف العالم وأوهام حلول قد تفجّره “يافرحة ما كملت”… الموظفون لم يقبضوا منحة العيد… مصدر خاص بالمصرف العقاري لـ«غلوبال»: يتم تحويلها تباعاً من المؤسسات والسيولة كافية بسام كوسا: مهنة التمثيل تحولت إلى ستارة لممارسة مهن أخرى مخصصات المحروقات لوسائط النقل العامة مؤمنة خلال العيد… عضو المكتب التنفيذي المختص بدمشق لـ«غلوبال»: 53 طلب تعبئة يومياً من المازوت والبنزين الأعياد ومستلزمات تحت الرماد استمرار استلام القمح خلال عطلة العيد… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: زيادة في الإقبال على تسويق المحصول في كل المحافظات  بابور الكاز يصل سعره إلى المليون ليرة… رئيس مكتب الصناعات الخفيفة بعمال السويداء لـ«غلوبال»: انخفاض مدة انتظار رسالة الغاز قريباً نادي الفتوة يشارك في كأس التحدي الآسيوي صحف لبنانية: رأفت محمد مطلوب للتدريب في بنغلادش 20 منطقة صناعية تعاني آثار قرارات “الرفع” السلبية… رئيس لجنة الأقمشة في غرفة صناعة حلب لـ«غلوبال»: هناك محاربة للصناعة في العاصمة الاقتصادية والمطلوب دعم فعلي وتخفيف الكلف على المنتجين
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فيلم لحاتم علي يعرض قريباً

أعلنت الصفحة الرسمية لفيلم “السلام عبر الشوكولاتة” أو ” Peace by Chocolate” على فيسبوك عن موعد العرض الأول للفيلم ، الذي أدى فيه المخرج الراحل حاتم علي دور البطولة الأخير قبل وفاته.

فمن خلال منشور لهم كشفوا أن شهر حزيران/يونيو المقبل هو الموعد المنتظر لعرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان “تريبيكا “السينمائي القادم .

فيلم “سلام الشيكولاتة” فيلم كوميدي من إنتاج كندي، حيث تدور أحداثه حول رحلة نجاح مقتبسة لعائلة سورية اشتهرت بصناعة الشوكولا.
ويؤدي علي من خلال الفيلم دور لاجئ سوري فر من بلاده بعد الحرب، فلجأ مع أسرته إلى كندا، ليستطيع بعد فترة زمنية أن يعيد أرث العائلة ويؤسس لعمل ناحج.

ويؤدي أدوار البطولة إلى جانب علي كلاً من: يارا صبري ونجلاء الخمري، وعدد من النجوم الكنديين منهم ميشيل بيرون، إريك ديفيس، داون فورد.

يذكر أن قصة الفيلم مقتبسة من عائلة “هدهد” السورية التي لجأت لكندا وقامت بافتتاح متجر شوكولاته عام الـ 2016 ، كما وحصلت العائلة على جائزة “Good News Awards” التي تمنح للقصص الإنسانية المتميزة في المجتمع الكندي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *