خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | نيوز

في اللاذقية القبض على سارقين يسرقون من الإحياء ليلاً

قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقة ممتلكات المواطنين من مداخل المباني وشرفاتها ضمن أحياء المدينة ليلاً.

بعد ورود شكاوي من الإخوة المواطنين إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول حصول سرقات للدراجات النارية والكهربائية ليلاً ضمن أحياء المدينة ليلاً.
ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن قسم شرطة الصليبة في اللاذقية من إلقاء القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقة الدراجات النارية والهوائية والكهربائية المركونة على الأرصفة أو شرفات المنازل بالطوابق الأرضية، ومضخات المياه والأسلاك الكهربائية من مداخل المباني وبطاريات السيارات والدراجات وذلك في عدة أحياء ضمن المدينة ليلاً.

وهم المدعوون ( مصطفى . ا) مواليد ١٩٩٩،( محمد . د) مواليد ١٩٩٢، (محمود . ح) مواليد ١٩٧١، ( محمود . ص) مواليد ١٩٧٦، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب العديد من جرائم السرقة المذكورة أعلاه مستخدمين أدوات خاصة بالفك والخلع في عدة أحياء وهي: { حي مخيم العائدين ــ حي الغراف ــ قرية برج اسلام ــ الكورنيش الغربي ــ حي الطابيات ــ حي الطلائع ــ حي مسبح الشعب ــ دوار المحطة ــ حي القلعة ــ بستان الحمامي ــ المشروع الثاني ــ حي الشاليهات الجنوبي ــ حي بستان الصيداوي)، وتصريف المسروقات عن طريق أشخاص متوارين عن الأنظار، وتقاسم ثمنها فيما بينهم، كما تم توقيف المدعوين ( حافظ . م) مواليد ١٩٨٦ و( مهند. م) مواليد ٢٠٠٣ لقيامهما بشراء بعض المسروقات من المقبوض عليهم.
حيث تمت مصادرة أدوات السرقة واسترداد قسم من تلك المسروقات، ومازالت التحقيقات جارية حتى الآن والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

50 − = 42