خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | نيوز

في اللاذقية القبض على سارقين يسرقون من الإحياء ليلاً

قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقة ممتلكات المواطنين من مداخل المباني وشرفاتها ضمن أحياء المدينة ليلاً.

بعد ورود شكاوي من الإخوة المواطنين إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول حصول سرقات للدراجات النارية والكهربائية ليلاً ضمن أحياء المدينة ليلاً.
ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن قسم شرطة الصليبة في اللاذقية من إلقاء القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقة الدراجات النارية والهوائية والكهربائية المركونة على الأرصفة أو شرفات المنازل بالطوابق الأرضية، ومضخات المياه والأسلاك الكهربائية من مداخل المباني وبطاريات السيارات والدراجات وذلك في عدة أحياء ضمن المدينة ليلاً.

وهم المدعوون ( مصطفى . ا) مواليد ١٩٩٩،( محمد . د) مواليد ١٩٩٢، (محمود . ح) مواليد ١٩٧١، ( محمود . ص) مواليد ١٩٧٦، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب العديد من جرائم السرقة المذكورة أعلاه مستخدمين أدوات خاصة بالفك والخلع في عدة أحياء وهي: { حي مخيم العائدين ــ حي الغراف ــ قرية برج اسلام ــ الكورنيش الغربي ــ حي الطابيات ــ حي الطلائع ــ حي مسبح الشعب ــ دوار المحطة ــ حي القلعة ــ بستان الحمامي ــ المشروع الثاني ــ حي الشاليهات الجنوبي ــ حي بستان الصيداوي)، وتصريف المسروقات عن طريق أشخاص متوارين عن الأنظار، وتقاسم ثمنها فيما بينهم، كما تم توقيف المدعوين ( حافظ . م) مواليد ١٩٨٦ و( مهند. م) مواليد ٢٠٠٣ لقيامهما بشراء بعض المسروقات من المقبوض عليهم.
حيث تمت مصادرة أدوات السرقة واسترداد قسم من تلك المسروقات، ومازالت التحقيقات جارية حتى الآن والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *