خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | نيوز

في اللاذقية القبض على سارقين يسرقون من الإحياء ليلاً

قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقة ممتلكات المواطنين من مداخل المباني وشرفاتها ضمن أحياء المدينة ليلاً.

بعد ورود شكاوي من الإخوة المواطنين إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول حصول سرقات للدراجات النارية والكهربائية ليلاً ضمن أحياء المدينة ليلاً.
ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن قسم شرطة الصليبة في اللاذقية من إلقاء القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقة الدراجات النارية والهوائية والكهربائية المركونة على الأرصفة أو شرفات المنازل بالطوابق الأرضية، ومضخات المياه والأسلاك الكهربائية من مداخل المباني وبطاريات السيارات والدراجات وذلك في عدة أحياء ضمن المدينة ليلاً.

وهم المدعوون ( مصطفى . ا) مواليد ١٩٩٩،( محمد . د) مواليد ١٩٩٢، (محمود . ح) مواليد ١٩٧١، ( محمود . ص) مواليد ١٩٧٦، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب العديد من جرائم السرقة المذكورة أعلاه مستخدمين أدوات خاصة بالفك والخلع في عدة أحياء وهي: { حي مخيم العائدين ــ حي الغراف ــ قرية برج اسلام ــ الكورنيش الغربي ــ حي الطابيات ــ حي الطلائع ــ حي مسبح الشعب ــ دوار المحطة ــ حي القلعة ــ بستان الحمامي ــ المشروع الثاني ــ حي الشاليهات الجنوبي ــ حي بستان الصيداوي)، وتصريف المسروقات عن طريق أشخاص متوارين عن الأنظار، وتقاسم ثمنها فيما بينهم، كما تم توقيف المدعوين ( حافظ . م) مواليد ١٩٨٦ و( مهند. م) مواليد ٢٠٠٣ لقيامهما بشراء بعض المسروقات من المقبوض عليهم.
حيث تمت مصادرة أدوات السرقة واسترداد قسم من تلك المسروقات، ومازالت التحقيقات جارية حتى الآن والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *