خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في جرمانا..دعا قريبته إلى الغداء في منزله وسرق من بيتها 15 مليون ليرة

ألقت شرطة جرمانا القبض على لص سرق من قريبته مبلغ 15 مليون ليرة.
وقالت وزارة الداخلية إنه من خلال التحري تمكن عناصر شرطة جرمانا بريف دمشق من القبض على قريب المدعية المشتبه به واسمه “خليفة. ع”، الذي كان على علم بوجود المبلغ في منزلها.


وكان السارق دعا قريبته إلى الغداء في منزله، ليقوم بمغافلتها والذهاب إلى منزلها مستغلا غيابها لسرقة المبلغ الذي أرسله زوجها المغترب.
وتم استرداد كامل المبلغ المالي وتسليمه لصاحبته أصولا، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولا.
المصدر : وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *