خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في حلب كذبة نيسان “تقتل” شاب افتراضياً

تناقل ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة شاب سوري في حلب إثر سقوطه من باص نقل داخلي، وجرى ربطها بالوضع الحالي في البلاد وما يعانيه السوري من انقطاع المواصلات وانتظاره لساعات.

ولمعرفة التفاصيل، أكدت الطبابة الشرعية في حلب أن لا معلومات عن وصول مثل هذه الحالة، ليتبين لاحقاً أن مصدر الخبر هو أصدقاء الشاب وأرادوا أن (يمزحوا كذبة نيسان!).

ويصادف اليوم الخميس الموافق لـ 1 نيسان، موعد ما يُعرف بـ “كذبة نيسان”، حيث يبادر بعض الناس حول العالم في هذا اليوم إلى الكذب على شكل “مزاح”، إلى أن أصبح الأمر وكأنه مناسبة يحتفل بها البعض ويقومون بخداع بعضهم، حيث يتفنن البعض في إطلاق كذبة تبدأ بمشاكسة أو ملهاة لتنتهي أحياناً بمأساة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *