خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في سوريا إختطاف فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

في سوريا إختطاف فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

تعرضت الفتاة “خالدة حسين” من ذوي الاحتياجات الخاصة للخطف من منزلها في بلدة “جنديرس” بمدينة “عفرين” فيما وجهت أصابع الاتهام الى عناصر الفصائل المدعومة من تركيا.
ونقل موقع “رووادو” أن الفتاة المختطفة هي في العقد الثالث من العمر وتعاني من حالة الصم والبكم وقد اختطفت من منزل ذويها ليلة 23/24 من كانون الثاني الجاري، مشيرا إلى أن أصابع الاتهام تتجه لفصيل أحرار الشام المدعوم تركياً، والذي يسيطر على حي “يالان قوزي” الذي تسكن فيه الفتاة.
وكان تقرير منظمة “سوريون من أجل الحقيقة والعدالة” ، قد أشار الى انه خلال الشهرين الآخيرين من العام المنصرم، “تعرض 231 مدنياً من كافة مناطق عفرين للاعتقال والاخفاء، بينهم 22 امرأة و4 أطفال، حيث تم تحرير 104 منهم ولا يزال مصير 127 مجهولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *