خبر عاجل
أجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

في مدينة حماة تحديد عمل المخابز و إلزامهم بتسليم إنتاجهم للمعتمدين

أصدر  محافظ حماة  محمد  طارق  كريشاتي أمراً إدارياً بتحديد أوقات عمل المخابز في المحافظة، وإلزامها بتسليم إنتاجها للمعتمدين أصولاً  ، على أن تبدأ العجن فجراً، وتنتج الخبز الساعة الخامسة صباحاً.

وشدد القرار على إلزام أصحاب المخابز بتوزيع وتوثيق تسليم كميات الخبز للمعتمدين بسجلهم  الموجود في المخبز.

وإلزامهم  بتسليم المعتمدين ربطات الخبز التمويني بوزن 1100 غ  وبعدد 7  أرغفة في الربطة الواحدة ،وبعدم بيع الخبز بالوزن أو بالعدد دوكما  ،وبحيازة ميزان إلكتروني لوزن الربطات .

وعدم تسليم المعتمدين ربطات الخبز في حال عدم توافر صناديق لتحميلها ، أو سيارة ذات رفوف وعدم تحميلها  بسيارات سياحية وذلك بدءاً من اليوم  .

وأوضح القرار أن مخالفة ما ورد  فيه، تعد مخالفةً لقرار وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك رقم 639  لعام 2020 وجميع القرارات النافذة بهذا الخصوص .

أصدر محافظ حماة  محمد  طارق  كريشاتي أمراً إدارياً بتحديد أوقات عمل المخابز في المحافظة، وإلزامها بتسليم إنتاجها للمعتمدين أصولاً، على أن تبدأ العجن فجراً، وتنتج الخبز الساعة الخامسة صباحاً.

وشدد القرار على إلزام أصحاب المخابز بتوزيع وتوثيق تسليم كميات الخبز للمعتمدين بسجلهم  الموجود في المخبز.

وإلزامهم  بتسليم المعتمدين ربطات الخبز التمويني بوزن 1100 غ  وبعدد 7  أرغفة في الربطة الواحدة ،وبعدم بيع الخبز بالوزن أو بالعدد دوكما  ،وبحيازة ميزان إلكتروني لوزن الربطات.

وأكد القرار أن مخالفة ما ورد  فيه، تعد مخالفةً لقرار وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك رقم 639  لعام 2020 وجميع القرارات النافذة بهذا الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *