خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في يد العدالة ..مجموعة مروجة للمخدرات بريف حماة

ألقت عناصر الأمن الجنائي القبض على أربعة أشخاص بحقهم عدة طلبات إحضار في منطقة السلمية بريف حماة، وذلك بسبب قيامهم بترويج وتعاطي الحبوب المخدرة.
وصرحت وزارة الداخلية عبر بيان لها بأنه من خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر مركز الأمن الجنائي بالسلمية من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص يقومون بتعاطي وترويج الحبوب المخدرة ومصادرة عدد من حبات الكبتاغون وقطعة من مادة الحشيش المخدر.
وأضافت أنه بتدقيق وضعهم عثر بحق المقبوض عليه (مهدي . س) على مذكرة حكم تتضمن الاعتقال المؤبد بجرم الترويج والتعاطي للمواد المخدرة، وطلب آخر بحق المقبوض عليه (فراس . ع) يتضمن السجن لمدة خمسة عشر عاماً بجرم السرقة الموصوفة وكذلك مذكرة تتضمن السجن بجرم سرقة أشياء الجيش بحق المقبوض عليه (محمد . ص) ، ومن خلال التحقيق معهم اعترفت المجموعة بإقدامهم على ترويج وتعاطي المواد المخدرة بالاشتراك مع عدد آخر من الاشخاص واعترفو بأنهم المقصودين بالطلبات والأحكام المذكورة.
وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً لأخذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 38 = 41