خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في يد العدالة ..مجموعة مروجة للمخدرات بريف حماة

ألقت عناصر الأمن الجنائي القبض على أربعة أشخاص بحقهم عدة طلبات إحضار في منطقة السلمية بريف حماة، وذلك بسبب قيامهم بترويج وتعاطي الحبوب المخدرة.
وصرحت وزارة الداخلية عبر بيان لها بأنه من خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر مركز الأمن الجنائي بالسلمية من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص يقومون بتعاطي وترويج الحبوب المخدرة ومصادرة عدد من حبات الكبتاغون وقطعة من مادة الحشيش المخدر.
وأضافت أنه بتدقيق وضعهم عثر بحق المقبوض عليه (مهدي . س) على مذكرة حكم تتضمن الاعتقال المؤبد بجرم الترويج والتعاطي للمواد المخدرة، وطلب آخر بحق المقبوض عليه (فراس . ع) يتضمن السجن لمدة خمسة عشر عاماً بجرم السرقة الموصوفة وكذلك مذكرة تتضمن السجن بجرم سرقة أشياء الجيش بحق المقبوض عليه (محمد . ص) ، ومن خلال التحقيق معهم اعترفت المجموعة بإقدامهم على ترويج وتعاطي المواد المخدرة بالاشتراك مع عدد آخر من الاشخاص واعترفو بأنهم المقصودين بالطلبات والأحكام المذكورة.
وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً لأخذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *