خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في يد العدالة ..مجموعة مروجة للمخدرات بريف حماة

ألقت عناصر الأمن الجنائي القبض على أربعة أشخاص بحقهم عدة طلبات إحضار في منطقة السلمية بريف حماة، وذلك بسبب قيامهم بترويج وتعاطي الحبوب المخدرة.
وصرحت وزارة الداخلية عبر بيان لها بأنه من خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر مركز الأمن الجنائي بالسلمية من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص يقومون بتعاطي وترويج الحبوب المخدرة ومصادرة عدد من حبات الكبتاغون وقطعة من مادة الحشيش المخدر.
وأضافت أنه بتدقيق وضعهم عثر بحق المقبوض عليه (مهدي . س) على مذكرة حكم تتضمن الاعتقال المؤبد بجرم الترويج والتعاطي للمواد المخدرة، وطلب آخر بحق المقبوض عليه (فراس . ع) يتضمن السجن لمدة خمسة عشر عاماً بجرم السرقة الموصوفة وكذلك مذكرة تتضمن السجن بجرم سرقة أشياء الجيش بحق المقبوض عليه (محمد . ص) ، ومن خلال التحقيق معهم اعترفت المجموعة بإقدامهم على ترويج وتعاطي المواد المخدرة بالاشتراك مع عدد آخر من الاشخاص واعترفو بأنهم المقصودين بالطلبات والأحكام المذكورة.
وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً لأخذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *