خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

قائد شرطة حمص يعلق على أنباء سرقة فتاة وضربها في حي الأرمن


اكد قائد شرطة محافظة حمص اللواء محمد الفاعوري كذب الأخبار التي يتم تداولها عن محاولة سرقة فتاة وضربها في حي الأرمن بالمدينة.


وأوضح اللواء الفاعوري أنه لم يتقدم أحد بشكوى في جميع الاقسام الشرطية و لم يتم تنظيم أي ضبط شرطي بمثل هكذا حالة، و لم يسجل دخول أي فتاة قد تعرضت للضرب إلى مشفى الباسل على عكس ما هو مذكور ومشاع.


وياتي تصريح قائد شرطة حمص غداة تناقل بعض صفحات التواصل الاجتماعي بحمص خبرا يتحدث عن محاولة شخص يستقل دراجة نارية سرقة حقيبة فتاة بالقرب من مطعم الإسكان بحي الأرمن بالمدينة، وعندما مانعته الفتاة قام بضربها بعصاة حديدية ومن ثم دهسها بالدراجة ولاذ بالفرار ، وأنه تم إسعاف الفتاة إلى مشفى الباسل وتم تنظيم ضبط من عناصر الشرطة بالحادثة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *