خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

قاما بسرقة مصاغ ذهبي من منزل أحد ذويهما..والشرطة تقبض عليهما

قاما بسرقة مصاغ ذهبي من منزل أحد ذويهما..والشرطة تقبض عليهما

ألقت شرطة حلب القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي من منزل ذوي أحدهما في مدينة دمشق.

وفي التفاصيل فإنه توافرت معلومات لدى قسم شرطة الشيخ مقصود في حلب حول تواجد مشتبه به في أحد فنادق حلب يدعى (حمزة . ح) ، وهو مطلوب ويوجد بحقه إذاعة بحث بجرم سرقة مصاغ ذهبي .

وبعد التحري قام قسم شرطة الشيخ مقصود بإلقاء القبض على المذكور ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بإذاعة البحث المذكورة ، وأنه قام بسرقة مصاغ ذهبي من منزل ذويه في مدينة دمشق حيث قام بالاشتراك مع صديق له يدعى (محمود . ع) بإيهام والده بأنه تعرض لإصابة ونُقل على إثرها إلى أحد المشافي في مدينة دمشق ثم دخل مع صديقه إلى منزل ذويه وسرقا منه حقيبة بضمنها مصاغ ذهبي وبعض الأشياء الخاصة، وأُلقي القبض على صديقه المذكور، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليه بعملية السرقة .

وتم استرداد (59) غرام ذهب من أصل الذهب المسروق، واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *