خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

قاما بسرقة مصاغ ذهبي من منزل أحد ذويهما..والشرطة تقبض عليهما

قاما بسرقة مصاغ ذهبي من منزل أحد ذويهما..والشرطة تقبض عليهما

ألقت شرطة حلب القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي من منزل ذوي أحدهما في مدينة دمشق.

وفي التفاصيل فإنه توافرت معلومات لدى قسم شرطة الشيخ مقصود في حلب حول تواجد مشتبه به في أحد فنادق حلب يدعى (حمزة . ح) ، وهو مطلوب ويوجد بحقه إذاعة بحث بجرم سرقة مصاغ ذهبي .

وبعد التحري قام قسم شرطة الشيخ مقصود بإلقاء القبض على المذكور ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بإذاعة البحث المذكورة ، وأنه قام بسرقة مصاغ ذهبي من منزل ذويه في مدينة دمشق حيث قام بالاشتراك مع صديق له يدعى (محمود . ع) بإيهام والده بأنه تعرض لإصابة ونُقل على إثرها إلى أحد المشافي في مدينة دمشق ثم دخل مع صديقه إلى منزل ذويه وسرقا منه حقيبة بضمنها مصاغ ذهبي وبعض الأشياء الخاصة، وأُلقي القبض على صديقه المذكور، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليه بعملية السرقة .

وتم استرداد (59) غرام ذهب من أصل الذهب المسروق، واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

90 − 89 =