خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

قتلى وجرحى في صفوف “قسد” في هجمات مجهولة

تحدثت مصادر إعلامية محلية عن مقتل وأصابة عدد من مسلحي “قسد” في مناطق انتشارهم بالجزيرة السورية خلال هجمات منفصلة طالت تحركاتهم ونقاط انتشارهم.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أنه في ريف الحسكة الشرقي قتل أحد مسلحي قسد الموجودين بين أقسام مخيم الهول جراء إطلاق النار عليه من أسلحة رشاشة.

وأضافت المصادر محلية إلى أن مسلحا من قسد أصيب ايضا بالرصاص في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي.

كءلك أفادت مصادر أهلية بأنه في المنطقة الشمالية الغربية من مدينة الرقة وقع هجوم بالأسلحة الرشاشة استهدف سيارة عسكرية تابعة ل “قسد” كانت تسير على طريق المزارع ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين المسلحين الموجودين فيها”.

وفي الأمس قتل عنصر من “قسد” في هجوم على نقطة عسكرية تابعو لهم في قرية السجر شمال دير الزور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 16 = 23