خبر عاجل
حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

قتلى وجرحى في صفوف “قسد” في هجمات مجهولة

تحدثت مصادر إعلامية محلية عن مقتل وأصابة عدد من مسلحي “قسد” في مناطق انتشارهم بالجزيرة السورية خلال هجمات منفصلة طالت تحركاتهم ونقاط انتشارهم.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أنه في ريف الحسكة الشرقي قتل أحد مسلحي قسد الموجودين بين أقسام مخيم الهول جراء إطلاق النار عليه من أسلحة رشاشة.

وأضافت المصادر محلية إلى أن مسلحا من قسد أصيب ايضا بالرصاص في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي.

كءلك أفادت مصادر أهلية بأنه في المنطقة الشمالية الغربية من مدينة الرقة وقع هجوم بالأسلحة الرشاشة استهدف سيارة عسكرية تابعة ل “قسد” كانت تسير على طريق المزارع ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين المسلحين الموجودين فيها”.

وفي الأمس قتل عنصر من “قسد” في هجوم على نقطة عسكرية تابعو لهم في قرية السجر شمال دير الزور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *