خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
نيوز

قتل صديقه طعناً من أجل بلاك فضة في اللاذقية

بعد ورود معلومات إلى قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية حول دخول مصاب يدعى (عبدالله . ن) مواليد ٢٠٠٠ إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة إثر تعرضه لطعنة سكين بالصدر أدت لمقتله على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان للتحقيق بالحادثة.

ومن خلال المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات تم التعرف على الفاعل وإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (عبد السلام . ز) مواليد ٢٠٠١ الملقب (بيسة) ويوجد بحقه ثلاث إذاعات بحث، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن المغدور بصدره وقتله إثر خلاف حصل بينهما ثم تطور إلى شجار بالأيدي مع أشخاص آخرين واستخدمت فيه السكاكين والشنتيانات، تم إلقاء القبض على معظم المشتركين بالمشاجرة وهم المدعوين ( يوسف. أ) و(محمد. أ) (أحمد. ع) و(أحمد. أ) و(أسامة. ت)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأكدوا قيام المقبوض عليه (عبد السلام) بطعن المغدور وقتله، وأن سبب المشاجرة بينهما هو خلاف على بلاك فضة وحصلت المشاجرة في حي (قنينص) باللاذقية، وأثناء تشاجرهم قاموا بشتم المارة وطعن بعضهم البعض بالسكاكين والشنتيانات.

تم مصادرة أداة الجريمة ومازال البحث مستمراً عن باقي المشتركين بالمشاجرة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.
وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

52 − = 51