خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
نيوز

قتل صديقه طعناً من أجل بلاك فضة في اللاذقية

بعد ورود معلومات إلى قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية حول دخول مصاب يدعى (عبدالله . ن) مواليد ٢٠٠٠ إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة إثر تعرضه لطعنة سكين بالصدر أدت لمقتله على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان للتحقيق بالحادثة.

ومن خلال المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات تم التعرف على الفاعل وإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (عبد السلام . ز) مواليد ٢٠٠١ الملقب (بيسة) ويوجد بحقه ثلاث إذاعات بحث، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن المغدور بصدره وقتله إثر خلاف حصل بينهما ثم تطور إلى شجار بالأيدي مع أشخاص آخرين واستخدمت فيه السكاكين والشنتيانات، تم إلقاء القبض على معظم المشتركين بالمشاجرة وهم المدعوين ( يوسف. أ) و(محمد. أ) (أحمد. ع) و(أحمد. أ) و(أسامة. ت)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأكدوا قيام المقبوض عليه (عبد السلام) بطعن المغدور وقتله، وأن سبب المشاجرة بينهما هو خلاف على بلاك فضة وحصلت المشاجرة في حي (قنينص) باللاذقية، وأثناء تشاجرهم قاموا بشتم المارة وطعن بعضهم البعض بالسكاكين والشنتيانات.

تم مصادرة أداة الجريمة ومازال البحث مستمراً عن باقي المشتركين بالمشاجرة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.
وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *