خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

قرارات هامّة لمجلس التعليم العالي

أصدر مجلس التعليم العالي في جلسته اليوم قرارات جديدة تخص طلاب الجامعات.

ومن أهم تلك القرارات:

🔷قبول الأوائل من خريجي اختصاص ( الأطراف الصناعية ) في المعهد التقاني الطبي بحماة في قسم الهندسة الطبية بكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بجامعتي دمشق وتشرين.

🔷اعتماد البطاقة الإلكترونية التي ستمنح للطلاب المسجلين في جامعة حماة التي تتضمن بيانات وضع الطالب.

🔷اعتماد طلاب اختصاص الهندسة المدنية ( قسم المائية بالرقة ) المستضافين في جامعة تشرين محولين إلى جامعة تشرين ومنحهم وثائق التخرج منها على أن ينهى العمل بقرار مجلس التعليم الصادر في عام 2018.

🔷إعفاء الطلاب من إجراء المعسكرات الإنتاجية في جميع الكليات بالجامعات الحكومية وذلك للعام الدراسي 2021 / 2022.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *