خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

قرار للقائد العام للقوات المسلحة يسرع إجراءات البت بالإصابات الحربية

وافق القائد العام للجيش والقوات المسلحة الفريق بشار الأسد على إبقاء المجلس الطبي العسكري جهة مرجعية مختصة بالبت بالإصابات الحربية لجهة نسب العجز ومستوى اللياقة لكافة الرتب العسكرية من مجندين وصف ضباط وضباط.

هذا القرار سينعكس إيجاباً على اختصار زمن الاجراءات وزمن اتخاذ القرار الطبي المتعلق بإصاباتهم، وسيساعد هذا القرار أيضاً على تسريع تطبيق قانون تعدد الإصابة الذي أصدره القائد العام في تموز الفائت ويجري تطبيقه منذ ذلك الوقت. ويقوم قانون تعدد الاصابة على احتساب جميع نسب الإصابة التي يتعرض لها العسكري في العمليات الحربية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *