خبر عاجل
عودة ميمونة للعلاقات مع الأشقاء الأعلاف تستجر تفل الشوندر وتنهي قصة إبريق الزيت… مدير أعلاف حماة لـ«غلوبال»: شريطة أن تكون صالحة للتخزين عبير نعمة تعلن عن حفل جديد لها في سورية أجواء خريفية وماطرة…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة الفتوة يفوز على العهد في الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عدوان اسرائيلي على محيط دير الزور تحذيرات من انتشار مواد غذائية ضارة في الأسواق… نائب رئيس جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: ضرورة رفع شعار سلامة الغذاء الاحتطاب الجائر ما زال ينتهك غاباتنا… رئيس دائرة الحماية بمديرية الحراج لـ«غلوبال»: متابعة دقيقة لحماية الحراج وضبط المخالفين صناع المستقبل..! العثور على جثة لرجل مختف منذ شهر ونصف… مدير الدفاع المدني باللاذقية لـ«غلوبال»: نُقلت للمشفى الوطني وتم التأكد من هويتها
تاريخ اليوم
آرت

قصي خولي وتيم حسن معاً لأول مرة

كشفت مصادر فنية إلى اقتراب اجتماع النجمين الكبيرين تيم حسن وقصي خولي في عمل واحد، سيكون العمل الأول الذي يجمعهما معاً. والأمر إذا حدث فسيكون عملاً كبيراً كون أن قصي وتيم هما من أكثر النجوم شعبية في العالم العربي.

وكشفت المعلومات إلى أن العمل سيكون فيلم سينمائي يشاركهم فيه البطولة الفنانة اللبنانية نادين تحسين بيك وسيكون المخرج لبناني أيضاً وهو سعيد الماروق الذي له أعمال سينمائية وفيديو كليبات كثيرة.

أما عن الشركة المنتجة، فيبدو أن شركة صادق الصباح هي الأقرب لإنتاج هذا العمل الذي لم يعرفه مكان وتاريخ تصويره حتى الآن.
وعن طبيعة العمل، فسيكون عمل درامي يحمل الكثير من التشويق والإنتقال بين الشخصيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *