خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

قصي خولي يعلن اقتراب موعد “الوسم”

شوق قصي خولي متابعيه حول اقتراب موعد عرض مسلسل “الوسم” عبر منصة “شاهد” من خلال نشره عدة صور معلقاً عليها: ” الله ولي التوفيق” .

وفي الوقت ذاته كشفت “شاهد” أن العمل سيبصر النور في 17 شباط الجاري، وهو يعتبر أولى تجارب خولي في مجال التأليف الدرامي، بينما كان الإخراج من توقيع سيف الدين سبيعي.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تم تصويره في عدة بلدان، وبحسب مصادر خاصة أن العمل سيحاكي وضع سوريا في السنوات الماضية عبر قصة معتقلين سياسين.

يشار إلى أن “الوسم” مكون من عدة مواسم، وكل موسم مكون من سبع حلقات، وهو من بطولة خولي إلى جانب إسماعيل تمر، ميسون أبو أسعد، كفاح الخوص، جابر جوخدار، جوان خضر، وائل زيدان، مهند قطيش، جلال شموط، عبد الرحمن قويدر، عدنان أبو الشامات وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *