خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

قطار يدهس امرأة في اللاذقية أثناء عبورها السكة

توفيت امرأة  تبلغ من العمر 50 عاماً في محافظة اللاذقية، إثر دهسها من قبل قطار أثناء عبورها سكة القطار.

و أوضح مدير السكك الحديدية المهندس عدنان بيطار أن قطار “ترين سيت” قادم من محافظة طرطوس  صدم امرأة قبل جسر صنوبر جبلة، حيث توفيت على الفور.

وبيّن بيطار أنه نتيجة الحادث تم إيقاف القطار الثاني القادم من طرطوس إلى اللاذقية في محطة جبلة حيث تم تأمين المسافرين بواسطة باصات نقل داخلي حرصاً على وصولهم إلى أماكن عملهم وخاصة طلاب جامعة تشرين.

و نقل موقع “أثر برس” عن بيطار دعوته الأهالي إلى عدم استخدام سكة القطار كممر للعبور أو المشي فوق قضبان الخطوط الحديدية وعدم التهاون في زمن مرور القطارات وسرعتها والالتزام بالعبور من المرات النظامية، فالقطار لا يمكنه أن يتوقف بمجرد لجم المكابح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *